المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المبارزة التونسية بوبكري: الفوز في المباراة الأولى مجرد خطوة على طريق الميداليات

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 05:07 م
طباعة
أكدت إيناس بوبكري نجمة المنتخب التونسي للمبارزة أن فوزها على اللاعبة المصرية نورا محمد اليوم الأربعاء يمثل الخطوة الأولى فقط على طريقها للبحث عن ميدالية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وتأهلت بوبكري لدور الستة عشر في مسابقة سلاح الشيش بالفوز 15 / 4 على منافستها المصرية التي تشارك في الأولمبياد للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية.

وأكدت بوبكري أن الفوز في هذه المباراة ليس إلا خطوة أولى على طريق البحث عن الميداليات لأنها حضرت إلى ريو للمنافسة بالفعل بعدما اكتسبت الخبرة الكبيرة من مشاركتها في الدورتين الماضيتين (بكين 2008 ولندن 2012).

وأوضحت بوبكري أن مشاركتيها السابقتين في الأولمبياد أكسبتاها خبرة كبيرة لأن المكسب والخسارة كلها من العوامل التي تبني خبرة الرياضي.
وأضافت أنها درست اللاعبة المصرية جيدا وهي لاعبة جيدة ولها مستقبل جيد.

وعن مباراتها التالية في دور الستة عشر، أكدت بوبكري أنه لا مجال للتوقعات والأفضل هو الاستعداد القوي لكل المواجهات وترك الأمر لأرضية الميدان لتقدم الفائز في كل مباراة.
وتلتقي بوبكري في دور الستة عشر اللاعبة اليابانية نيشيوكا شيهو.

وفي المقابل أكدت المصرية نورا محمد أن الهزيمة لم تؤثر على سعادتها البالغة بالمشاركة في الأولمبياد وأن سعادتها ازدادت لاكتساب الخبرة بمثل هذا الحدث الرياضي الهائل.
وأعربت عن تمنياتها بالعودة مجدداً إلى الدورات الأولمبية وتقديم مشاركات أفضل في المستقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads