المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بُشرة خير لجماهير الأهلي قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:02 ص
الأهلي
الأهلي
أحمد أباظة
طباعة
ينتظر النادي الأهلي قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء 20 مارس بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، القرعة ستكون لتحديد مباريات ربع النهائي إلى جانب نصف النهائي أيضا مثلما حدث في قرعة دوري أبطال أوروبا.

بُشرة خير لجماهير الأهلي قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تنتظره مواجهة أمام صن داونز، حوريا أو شباب قسنطينة الجزائري، وستكون مباراة الذهاب خارج ملعبه، بينما يقام لقاء الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

وستقام مباريات ذهاب ربع النهائي أحد أيام 5-6-7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 12-13-14 من نفس الشهر.

ترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية المحتملة في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي

تقابل الأهلي وصن داونز في 4 مباريات، المواجهة الأولى كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2001 وأنتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1- 1 بجوهانسبرج وقد أحرز هدف الشياطين الحُمر سيد عبد الحفيظ، وفي الإياب تفوق المارد الأحمر في القاهرة بثلاثية نظيفة سجلهُما خالد بيبو.

وفي المواجهة الثالثة كانت في دور ال16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2007،انتهي لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2 قام محمد بركات وأمادو فلافيو بتسجيل هدفين الأهلي، وفي مباراة الإياب فاز الفريق الأحمر يهدفين مقابل لاشئ أحرزهما أبو تريكة وشادي محمد.

الأهلي وحوريا الغيني

تقابل النادي الأهلي مع حوريا الغيني في مباراتين،المواجهة الأولى كانت في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، بينما في الإياب تفوق الفريق الأحمر برباعية نظيفة وقد أحرز أهداف اللقاء كلًا من أحمد فتحي، وليد سليمان،إسلام محارب بالإضافة إلي صلاح محسن.

الأهلي وشباب قسنطينة

لن يسبق للنادي الأهلي أن التقى بفريق شباب قسنطينة لكن يظل للنادي الأهلي تاريخًا مميزًا أمام الأندية الجزائرية حيث في 20 مباراة سابقة، فاز في 9 مباريات،تعادل في 6 مناسبات وخسر5 لقاءات.

اقرأ أيضاً : صراع بين 5 أبطال سابقين فهل يتمكن الأهلي من حصد التاسعة؟
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads