المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بُشرة خير لجماهير الأهلي قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:02 ص
أحمد أباظة
طباعة
ينتظر النادي الأهلي قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأربعاء 20 مارس بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة، القرعة ستكون لتحديد مباريات ربع النهائي إلى جانب نصف النهائي أيضا مثلما حدث في قرعة دوري أبطال أوروبا.

بُشرة خير لجماهير الأهلي قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تنتظره مواجهة أمام صن داونز، حوريا أو شباب قسنطينة الجزائري، وستكون مباراة الذهاب خارج ملعبه، بينما يقام لقاء الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

وستقام مباريات ذهاب ربع النهائي أحد أيام 5-6-7 من شهر أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 12-13-14 من نفس الشهر.

ترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية المحتملة في قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي

تقابل الأهلي وصن داونز في 4 مباريات، المواجهة الأولى كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2001 وأنتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1- 1 بجوهانسبرج وقد أحرز هدف الشياطين الحُمر سيد عبد الحفيظ، وفي الإياب تفوق المارد الأحمر في القاهرة بثلاثية نظيفة سجلهُما خالد بيبو.

وفي المواجهة الثالثة كانت في دور ال16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2007،انتهي لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي 2-2 قام محمد بركات وأمادو فلافيو بتسجيل هدفين الأهلي، وفي مباراة الإياب فاز الفريق الأحمر يهدفين مقابل لاشئ أحرزهما أبو تريكة وشادي محمد.

الأهلي وحوريا الغيني

تقابل النادي الأهلي مع حوريا الغيني في مباراتين،المواجهة الأولى كانت في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، بينما في الإياب تفوق الفريق الأحمر برباعية نظيفة وقد أحرز أهداف اللقاء كلًا من أحمد فتحي، وليد سليمان،إسلام محارب بالإضافة إلي صلاح محسن.

الأهلي وشباب قسنطينة

لن يسبق للنادي الأهلي أن التقى بفريق شباب قسنطينة لكن يظل للنادي الأهلي تاريخًا مميزًا أمام الأندية الجزائرية حيث في 20 مباراة سابقة، فاز في 9 مباريات،تعادل في 6 مناسبات وخسر5 لقاءات.

اقرأ أيضاً : صراع بين 5 أبطال سابقين فهل يتمكن الأهلي من حصد التاسعة؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads