المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة.. مدافع الزمالك يدعم ميدو بعد إقالته من الوحدة السعودي

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 08:06 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرص، محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم أحمد حسام ميدو، بعد إقالته من تدريب الوحدة السعودي. 

 لاعب الزمالك يدعم أحمد حسام ميدو
وكتب علاء عبر حساب الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر":"‏الجميع يعلم إنك مدرب كبير وصاحب نظره مختلفه ومن أفضل المدربين الذين تعاملت معهم وأكثرهم تأثيرا في حياتي.. كل التوفيق لك يا عالمي في القادم".

وكان نادي الوحدة السعودي أعلن عن إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق، ولم يكشف النادي السعودي، الأسباب حول إقالة المدرب الذي لم يفز في آخر 3 مباريات حيث تعادل مرتين وخسر مرة.

ووجه أحمد حسام ميدو عبر حسابه على «تويتر» الشكر لمجلس إدارة الفريق وقال: «شكرا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبه واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومسانده الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».

وتابع أحمد حسام ميدو: « اشكر بشكل خاص حاتم الخيمي وعبد الله خوقير..لم أرى منهم إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكه،سيظلوا إخوه لي إلى أخر يوم في عمري».

جاء إعلان الفريق السعودي عن إقالة أحمد حسام ميدو عقب التغريدة التي قام فيها بسب أحد الجمهور لكنها لم تمر مرور الكرام حيث أثارت غضبا واسعا بين الجمهور السعودي وطالب إدارة الوحدة بإقالة المدرب، لكن عاد ميدو بعد ذلك وأعلن أن حسابه تم اختراقه من قبل ناس مجهولين لكنه قام باسترجاعه مرة أخري.

يُذكر أن أحمد حسام ميدو صاحب الـ36 عاما قاد الوحدة في 13 مباراة، فاز في 6 وتعادل 3 وخسر 4، جامعا 21 نقطة من أصل 36 جمعهم الفريق بشكل عام، ليحتل المركز السادس في الدوري السعودي.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads