المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم ريال مدريد يُريد مغادرة الفريق في سوق الإنتقالات الصيفية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 08:01 ص
ريال مدريد
ريال مدريد
أحمد أباظة
طباعة
يبدو أن النجم الفرنسي الشاب رفاييل فاران يعيش أوقات غير سعيدة داخل جدران الملكي ويُريد الرحيل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل بعد قضائه 8 سنوات داخل الفريق وإحرازه لـ 16 لقبًا.

شعوره بعد تقدير من قبل الإدارة

وعلى الرغم من تحقيقه جميع الألقاب الممكنة مع اللوس بلانكوس إلا أنه يُريد الرحيل عن الفريق حيث أنه يشُعر بعدم تقدير من قبل الإدارة ويأتي السبب إلى عدم تكريم النادي له بعد إحرازه كأس العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 على ما فعلته الأندية الأخرى مع اللاعبين الفرنسيين بداخل الفرق.

كما أن برشلونة قام بتكريم كلًا من عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي لحصولهم على الكأس وراكيتيش لتحقيق منتخب كرواتيا المركز الثاني بالإضافة إلي فيرمالين لإحراز بلجيكا برونزية المونديال، وقام أتليتكو مدريد بتكريم الثلاثي لوكاس هيرنانديز وأنطوان جريزمان بالإضافة إلى الوافد الجديد توماس ليمار إلا أن ريال مدريد تجاهله على الرغم من أنه فائز بلقب المونديال ولقب الشامبيونز في نفس العام، ولم يكن هناك أي حدث لتكريمه كما فعلت الأندية الأخرى وهذا لم يعجب المدافع الفرنسي.

صفقة ميليتاو

يبدو أن تعاقد فلورنتينو بيريز مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو قادما من نادي بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، كان سببا أيضا في تفكير فاران في تغيير الأجواء والبحث عن ناد آخر حيث سيكون عليه الدخول في صراع معه على مركز أساسي في تشكيلة زيدان.

التفكير في التعاقد مع دي ليخت 

يشعر فاران بالخيانة من إدارة ريال مدريد حيث انتشرت في الأيام الماضية تفاوض النادي مع اياكس الهولندي لضم المدافع دي ليخت مقابل 60 مليون يورو ويعتقد اللاعب الفرنسي أن فرصته في المشاركة أساسيًا مع الفريق ستُصبح صعبة وخاصة بعد قدوم ميليتاو.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads