المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوف يقرر الإطاحة بثلاثي بايرن ميونخ

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 07:31 م
طارق طلبة
طباعة
صرح لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا في المؤتمر الصحفي لمباراة صربيا الودية انه يعلم كيفية التعامل مع الضغوط ، وان هدفه الأول هو بناء فريق جديد بطريقة لعب جديدة تستطيع جلب الانتصارات والبطولات.

تصريحات لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا
وجاءت هذه التصريحات قبل مباراة صربيا التحضيرية التي يتبعها مباراة أمام المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، كما طالب من الجماهير بقوله «صدقوني، أعلم كيفية التعامل مع الضغوط».

ووضح لوف انه مبتغاه الدائم من الفريق هو الفوز الدائم والأداء الجيد وانه مستعد لخوض المخاطرة بعدم استدعاء ثلاثي بايرن ميونخ توماس مولر وجيروم بواتينج وماتس هوميلز.

وقال لوف إنه على علم باحتياج الفريق إلي أسلوب لعب ودماء جديدة تستطيع جلب نتائج جيدة تؤهل الفريق إلى نهائيات يورو 2020 ومن ثم اقتناص الفريق للبطولة، كما وصف لوف مباراة صربيا الودية بأنها اختبار مهم لمباراة هولندا الصعبة.


وأضاف لوف أن كل الجهود والأنظار موجهة إلى مباراة هولندا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وأكد أن لاعب بايرن ميونخ سيرج جنابري، سيغيب عن مباراة صربيا بسبب نزلة برد، وأنه لم يحدد بعد ما إذا كان مانويل نوير، قائد بايرن ميونخ، سيحرس مرمى الفريق أم مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

وأثارة هذه القرارات الجدل من قبل جموع الجماهير حول مستقبل المانشافت، ولكنها أظهرت أن لوف أصبح جاهزا لإحداث تغيير شامل في قوام الفريق، وذلك من خلال استبعاد المزيد من اللاعبين اللذين توجوا بمونديال 2014، وجلب مواهب شابة للفريق، وذلك نتيجة الخروج المهين من كأس العالم الأخير من دور المجموعات والهبوط من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبي العام الماضي.

اقرأ من هنا: مفاجأة.. الجماهير الألمانية تطالب برحيل يواكيم لوف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads