المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظات رعب تسيطر على الأهالي في مشاجرة أوسيم بالجيزة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:21 م
مشاجر أوسيم بالجيزة
مشاجر أوسيم بالجيزة
إسلام النجار
طباعة
سادت حالة من الرعب والفزع بين الأهالي، إثر نشوب مشاجرة أوسيم بالجيزة، والتي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرون، على يد مختل عقلياً.

الأهالي في مشاجرة أوسيم بالجيزة
كشفت مصادر أمنية، عن تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة أوسيم بالجيزة، وتبين أن القوات الأمنية توجهت للقبض على المذكور لتنفيذ حكم في قضية مخدرات، إلا أنه قام بإطلاق النيران عشوائيًا على أهل بيته، وعلى قوة الشرطة المتواجدة، مما أسفر عن مصرع 5 من عائلته، وذلك إثر قيامه بتبادل إطلاق الرصاص معهم، مما أدى إلى إصابة ضابط وأمين شرطة.

من جانبها بدأت فرق البحث والأدلة الجنائية مباشرة عملها في رفع فوارغ الطلقات، في واقعة مشاجرة أوسيم بالجيزة، كما تستمع فرق المباحث لشهود العيان على حادث مشاجرة أوسيم بالجيزة.

كان مركز شرطة أوسيم قد تلقي إخطارًا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة أوسيم بالجيزة، وسقوط قتلي، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين وجود مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.
مشاجرة أوسيم بالجيزة 
وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على مشاجرة أوسيم بالجيزة، بعدما قامت بفرض كردون أمني حول مكان الحادث، وقام المتهم بإطلاق الرصاص علي قوات الشرطة، وبادلته القوات إطلاق الرصاص، وتم قتل المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم تعيين خدمات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات، ونقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads