المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| إجراء تحليل المخدرات عشوائي لجميع المواطنين

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:37 م
امسك إشاعة.. تحليل
امسك إشاعة.. تحليل المخدرات عشوائي
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تواصل" بوابة المواطن " الإخبارية في تقديم خدماتها لمتابعيها من المواطنين، خاصة خدمة امسك إشاعة ؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.

امسك إشاعة
ونرصد في امسك إشاعة حقيقة ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، والذي جاء حول إجراء تحليل المخدرات لجميع المواطنين بالدولة بشكل عشوائي .

ونكشف من خلال امسك إشاعة ما قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بنفيه من خلال التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، والذي قامت بنفي تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أنه لا صحة على الإطلاق لما يتم تداوله بشأن إجراء تحليل المخدرات لجميع المواطنين بالدولة بشكل عشوائي .

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن إجراء تحليل المخدرات سيقتصر على العاملين بالدولة، وذلك في إطار سعي الدولة للحفاظ على بيئة عمل خالية من تعاطي المواد المخدرة، لافتة إلى أن ذلك ينعكس إيجابيا على تحسن معدلات الأداء العام بجهازها الإداري.

امسك إشاعة والمركز الإعلامي لمجلس الوزراء
ونوه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن كل ما يتردد بشأن إجراء تحليل المخدرات لجميع المواطنين بالدولة بشكل عشوائي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة الذعر والبلبلة بين المواطنين.

وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حال ثبوت إيجابية العينات بتعاطي أي موظف بالدولة للمخدرات، وذلك وفقا لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية .

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من تحرى الدقة والموضوعية في نشر الحقائق ، بالإضافة إلى التواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

اقرأ أيضًا .. امسك إشاعة| أزمة في مطار أسوان قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads