المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| بطن ريهام حجاج المنتفخ تثير الجدل على السوشيال ميديا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:02 ص
خلود خالد
طباعة
أثارت صورة الفنانة ريهام حجاج كثير من التساؤلات بين رواد مواقع السوشيال ميديا حيث أظهرت الصور انتفاخ بطنها فأثارت شك البعض أنها تنتظر طفلها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة.

طلت الفنانة ريهام حجاج مع صديقتها نسرين إمام في إحدى المناسبات، وبدت وكأن بطنها منتفخًا، وظهر على وجهها الإجهاد والأرهاق مما عزز من فكرة حملها في الشهور الأولى.

لم يكن خبر حمل الفنانة ريهام حجاج مؤكد،  خاصة وأن آخر صورة تداولتها الفنانة ريهام علي حسابها «انستجرام» تبدو بطنها مسطحة تمامًا، ولا تشير لأي علامات حمل، وتؤكد أن فستانها المخطط بالعرض هو الذي أعطى إيحاء أن بطنها منتفخ.

ولكن المثير للجدل أن الفنانة ريهام حجاج لم تعلق حتى الآن بالسلب أو الإيجاب علي خبر حملها، وعلى الرغم من نشرها صورة لها بدون دبلة الزواج ولكن سرعان ما تداولت صورة مع زوجها محمد حلاوة لتكذب خبر انفصالهما.


يُذكر أن الفنانة ريهام حجاج تثير الجدل من حين لأخر، بسبب علاقتها برجل الأعمال محمد حلاوة،طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فمنذ فترة حذفت ريهام جميع صورها مع محمد حلاوة، مما أثار تساؤلات حول انفصالها، ولكنها فاجأت الجميع بعد حذفها جميع صورها مع زوجها محمد حلاوة، ومسح صور ريهام حجاج مع زوجها لم تكن السبب الوحيد الذى جعل الجمهور يفكر بأنها انفصلت عن زوجها فهي نشرت أيضًا صورة لها بدون خاتم الزفاف، مما جعلت جمهورها فى حيره.

وجاء حذف ريهام حجاج للصور بعد أيام من تلميحات الفنانة ياسمين عبد العزيز أن طليقها يُرسل لها زهور، ويحاول العودة لها في عيد الحب، ورغم أن ريهام حجاج نشرت مقطع فيديو من خلال حسابها على "إنستجرام" ظهرت من خلاله مع زوجها الذي نفى إرساله زهور لياسمين، إلا أنها حذفت صورتها معه.

اقرأ أيضًا: صور| ريهام حجاج بدون خاتم الزواج.. هل انفصلت زوجها
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads