المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأدلة الجنائية تكشف تفاصيل مشاجرة أوسيم بالجيزة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:11 م
احمد ابو الدهب
طباعة
كشفت الأدلة الجنائية تفاصيل مشاجرة أوسيم بالجيزة، عن مقتل 4 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين منهم ضابط، أمين شرطة.

الأدلة الجنائية تكشف تفاصيل مشاجرة أوسيم 
انتقلت الأدلة الجنائية  بأمن الجيزة إلى مكان مشاجرة أوسيم بالجيزة،  فور تلقيها بلاغ يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، والتي أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

كما تمكنت قوات الأمن من قتل المسلح، بعد أن قامت بمحاصرته في بيت المتهم فور إطلاقه وبدون استخدام أي أعيرة النارية، تم نقل جثث القتلى ومن بينهم الجاني إلى المستشفي والضابط وأمين الشرطة إلى مستشفي الشرطة بالعجوزة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة؛ مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل إصابة معاون مباحث قسم أوسيم بالإضافة إلى إصابة أمين شرطة بالقسم ومقتل 4 من المواطنين بأعيرة نارية.

تفاصيل مشاجرة أوسيم بالجيزة 
وذكرت التحريات الأولية التي تمت تحت إشراف اللواء رضا العمدة؛ مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء محمد عبدالتواب؛ نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل حادث مشاجرة أوسيم، والتي تفيد قيام « محمود.م.س» 36 سنة شاب مختل عقليا بإطلاق النار باستخدام بندقية آلية كانت بحوزته على المواطنين بالشارع من خلال سطح منزله.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بإطلاق أعيرة نارية تجاه قوات المباحث، أدت إلى إصابة النقيب عمرو عطيتو؛ معاون مباحث أوسيم بثلاث رصاصات استقرت في بطنه، بالإضافة إلى إصابة أمين شرطة برصاصتين آخرتين.

اقرأ من هنا: فيديو| لحظات رعب تسيطر على الأهالي في مشاجرة أوسيم بالجيزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads