المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط تنظيم عصابي للسرقة بالإكراه بقنا

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 07:27 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة دشنا بالتنسيق مع شرطة مكافحة سرقة السيارات بـ مديرية أمن قنا، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة من قائدها بالإكراه.

وكان بلاغ قد وصل إلى مركز شرطة دشنا من «إبراهيم أ. إ»، (35 عامًا)، سائق، ومُقيم بدائرة المركز، بأنه حال تواجده ببندر دشنا بالسيارة خاصته ميكروباص تم استدراجه من قبل مجهول هاتفيًّا إلى قرية أبو مناع غرب دائرة المركز بزعم اصطحابه وأهله لحضور حفل عُرس بمحافظة مطروح.

مديرية أمن قنا تسقط عصابة سرقة بالإكراه
وقال إنه لدى وصوله لمدخل القرية فوجئ بسيارة «فان» يستقلها ثلاثة مجهولون بحوزة بعضهم أسلحة نارية قاموا باستيقافه والاستيلاء منه على سيارته وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمديرية امن قنا، وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وهم كلٍ من:

«أحمد  ع. م» ، (31 عامًا)، عاطل، مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في 18 قضية «سرقة، مخدرات، ضرب»، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل، و«محمد ع. ع» ، (25 عامًا)، سائق، ومحمد ب. إ»، (30 عامًا)، عاطل، وسبق اتهامه فى قضية سلاح وذخيرة، وهارب حتى الآن، وجميعهم مُقيمين بناحية السمطا دائرة المركز.

مديرية أمن قنا تسقط عصابة سرقة بالإكراه
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، وأمكن ضبط الأول والثاني وبحوزتهما 2 بندقية آلية و24 طلقة نارية من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًّا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، وأرشدا عن السيارة الميكروباص المستولى عليها بالزراعات المتاخمة لمنزل المتهم الأول، وكذا عن السيارة «الفان» المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، لاستكمال مباشرة التحقيقات حول القضية.

طالع أيضًا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads