المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أقل من ساعة| «فيروس» محمد رمضان «تضرب قلوب المصريين» بـ«500» ألف مشاهدة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:24 م
أحمد طارق
طباعة
طرح منذ ساعة الفنان محمد رمضان أغنية جديدة تحمل أسم «فيروس»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وحققت الأغنية نسبة نجاح كبيرة عبر قناة الفنان محمد رمضان، حيث أنها تخطت حاجز الـ«500» ألف مشاهدة بعد طرحها بساعة فقط، ولا تزال الأغنية تحصد الآف من المشاهدات في وقت قصير، وكأنها تنتشر مثل أسم الأغنيه كفيروس يضرب قلوب المصريين.

وعقب طرح محمد رمضان أغنية «فيروس» نجحت في تخطي حاجز الـ 400 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، وتفاعل معها الجمهور معبراً عن إعجابه بها، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نسب مشاهدة عالية خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن محمد رمضان يستعد لإحياء أولى حفلاته في مشواره الفني يوم 29 من شهر مارس الجاري في مركز المنارة بالتجمع الخامس، ورصدت شركة مزيكا ميزانية ضخمة للحفل الذي يحمل عددا كبيرا من المفاجآت.

ويستعد محمد رمضان ايضاً، لطرح أغنية جديدة بأسم «القمر» قبل حفله الغنائي الأول، المقرر يوم 29 من شهر مارس الجاري، داخل مركز المنارة بالتجمع الخامس، تحت شعار «أقوى حفل في مصر»، ووعد رمضان بتقديم العديد من المفاجآت في هذا الحفل لجمهوره، قد يكون منها كشفه عن أغنيات جديدة، فضلاً عن أنه أعلن تبرعه بجزء من أرباح الحفل لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان من المقرر أن يشارك فى سباق شهر رمضان المقبل، بمسلسل «زلزال»، ويشاركه البطولة كل من ماجد المصري، ونسرين أمين، وحلا شيحة، وحسام داغر، وهنادي مهني، وسلوى عثمان، ومصطفى منصور، وغيرهم من النجوم، من انتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه فى إطار درامي، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وعندما يأتي موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads