المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه| إطلالة نوال الزغبي تبهرك

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:02 ص
أسماء حامد
طباعة
مع اقتراب موسم الربيع، تتعدد المناسبات، وتبدأ النساء في البحث عن أفضل الأزياء التي تناسب السهرات، وتحتار كثيرا، هتلبسي إيه؟.

هتلبسي إيه
وإذا كنتي تفكرين، هتلبسي إيه؟، لاتتردي في الاطلاع على إطلالة نوال الزغبي الساحرة، حيث أرتدت بدلة سهرة تشبه السلوبت، باللون النبيتي الرائع، وجاءت إطلالتها براقة ورائعة ومطرزة بالكامل بالتطريزات الرائعة الكريستالية بالبريق الفضي اللامع، بشكل طولي أنيق منحها بريق يضاهي كل أنواع الجمال والأنوثة، كما زينت البدلة بحزام من منطقة الوسط، فمن الاتجاهات التي ظهرت بقوة ضمن أحدث موضة أزياء وفساتين سهرات2019، هو وجود حزام الوسط، الذي يمنح المرأة مزيد من الأنوثة.

كما جاءت البدلة مفتوحة من الأكتاف لمزيد من الأثارة والجاذبية، فبدت نوال الزغبي رائعة في تلك الإطلالة التي نشرت صورا لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام.
وحرصت نوال الزغبي، على تطبيق مكياج ناعم مع تلك الإطلالة، بألوان البيج الرائعة الجذابة، وأختارت تسريحة شعر وافي ناعم منسدل والتي تتربع على عرش موضة تصفيفيات الشعر في 2019، كما أرتدت نوال عقد ماسي غاية في السحر والجمال، بتصميم ملوكي راقي للغاية.

فإذا كنتي تبحثين عن إطلالة مثيرة وجذابة لحضور إحدى مناسبات الربيع، لاتفوتك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة نوال الزغبي الساحرة المليئة بالأنوثة والأثارة.

وتعتبر نوال الزغبي، من إيقونات الموضة والجمال منذ ظهورها على الساحة الفنية.
أقرأ أيضا هتلبسي إيه| الأحمر من فساتين زهير مراد

الكلمات المفتاحية

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads