المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أول صورة لـ«سارة سلامة» من مسلسل «كتف قانوني»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:33 م
أحمد طارق
طباعة
تستأنف الفنانة الشابة سارة سلامة تصوير أولى مشاهدها بمسلسل «كتف قانوني» المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2019.

مسلسل «كتف قانوني»
وتدور أحداث مسلسل «كتف قانوني» في إطار اجتماعي حول شاب مصري من عائلة ثرية يُدعى «يوسف»، ويقيم مع جده في الأقصر، ويقع في حب فتاة من عائلة متوسطة الحال تُدعى «قشطة»، لكن الجد يرفض حبها، وتتوالى الأحداث.

ويذكر أن مسلسل «كتف قانوني»، بحانب سارة سلامة، يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد بدير وأحمد سلامة ونرمين ماهر وسميرة صدقي ومحمد نجاتي، والمسلسل من تأليف فتحي الجندي إنتاج عصام طنطاوي وإخراج عادل الأعصر.

مسلسل «كتف قانوني»
وهذا ليس العمل الأول الذي يجمع الفنانة الشابة سارة سلامة وأبيها الفنان أحمد سلامة حيث أنهما تعاونا معاً في فيلم «خلي بالك من اللي جاي».

ومن جانب آخر تنتظر الفنانة سارة سلامة عرض فيلمها الجديد «خلي بالك من اللى جاي» التي تشارك في بطولتة مع الفنانة رانيا يوسف، ومن المقرر طرحه في خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وتدور أحداث العمل عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى، «خلى بالك من اللى جاى»، بطولة رانيا يوسف، مجدي كامل، صلاح عبد الله، أحمد سلامة، إدوارد وأخرون، من تأليف حمدي يوسف والمخرج عادل الأعصر.

مسلسل «كتف قانوني»
وتجسد الفنانة سارة سلامة من خلال فيلم «خلي بالك من اللي جاي» شخصيته نصابة واثقة من نفسها تقع فى صراعات مع أبطال العمل ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل.

طالع أيضًا:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads