المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج والهيئة العربية للتصنيع

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 08:37 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
استقبل الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج اليوم وفد الهيئة العربية للتصنيع، والممثل في المهندس محمد ناصر مدير قطاع المشروعات وعضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالغني، مستشار رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية، وعلاء عباس، مدير إدارة خدمة العملاء.

وأكد رئيس جامعة سوهاج ان ذلك لبحث آلية تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين جامعة سوهاج والهيئة العربية لتصنيع، من أجل توفير احتياجات كليتي الهندسة والطب من أجهزة علمية وطبية ومعدات من خلال الإسناد المباشر والشراء بالإنابة وفقا لنص المادة 76 لقانون الخدمة المدنية.

وفي بداية الاجتماع أشاد عزيز بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع باعتبارها إحدى ركائز الصناعة المصرية، ولأنها تمتلك خبرات وإمكانيات كبيرة يتوجب استغلالها الاستغلال الأمثل لتعظيم المكون المحلي، الأمر الذي يتماشى مع خطة الدولة للاستفادة من الطاقات المحلية للصناعة الوطنية.

وأضاف المحاسب أشرف القاضي، أمين عام جامعة سوهاج أن الهيئة تقدم خدماتها في عدد من المجالات كالصناعة، الطاقة، السيارات، الأخشاب، المعدات والأجهزة التكنولوجية المختلفة، مؤكدًا على أهمية التعاون لتحقيق أقصى استثمار الكفاءات والقدرات العلمية المصرية للدفع بعجلة التنمية التكنولوجية في قطاعات التصنيع المختلفة، موضحًا أنه جاري دراسة إسناد سور أرض الجامعة "القصير " المخصص لإقامة مركز البحوث البحرية.

حضر الاجتماع كلًا من الدكتور مصطفي عبدالخالق، عميد كلية الطب، والدكتور أحمد قاسم، عميد كلية الهندسة، والدكتور أشرف البدري، نائب مدير مستشفى الجامعة، وعبدالناصر عبدالحليم، مدير عام إدارة المشتريات والمخازن، وأحمد محمود، مدير إدارة التخطيط ومتابعة الخطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads