المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب المخدرات « أصالة » تعود فجأة إلى لبنان

الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:02 ص
اصالة
اصالة
خلود خالد
طباعة
عزمت الفنانة أصالة عودتها إلى لبنان بعد عامين ، بعدما مرت بأزمة توقيفها في المطار، ومنعت من السفر بتهمة حيازتها لمواد مخدرة.

وتستعد الفنانة أصالة لتصوير حلقة مع الإعلامي نيشان في برنامجه الجديد "توأم روحي" ،ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ، واوضحت ان هذا هو سبب عودتها الي لبنان بعد عامين .

وقام المصمم نيكولا جبران بنشر صورة له مع الفنانة أصالة قائلا : "نورت بيروت ... سيلفي مع أصالة ... اهلا بعودتك" .

تعرضت أصالة لأزمة في مطار رفيق الحريري في عام 2017 ، عندما صرح مصدر أمني عن حيازتها مواد مخدرة في حقيبة المكياج الخاصة بها ، وأنها تحملها بغرض التعاطي ،وقد تم إحتجازها وبعد ذلك سمح لها بالسفر إلي مصر ،بشرطان تخض لبعض التحاليل للكشف عن المخدرات قبل دخولها لبنان .

وصرحت أصالة في هذا الوقت ببيان وقامت بنفي كل التهم الموجهة ضدها وقالت : "لبنان هي توأمي" ، وأنهت أصالة حديثها بأنها لن تعود إلي لبنان إلا عندما تكون حماية لها بدلا من أن تظلم بلدها .

وأعترفت أصالة أنها في بعض الأوقات تشعر بالندم وقالت : " شو كان بدي بـ هالتعب " ، ولكنها تؤمن بأنها خلقت من أجل ما هي عليه حاليا .

وقامت بتوجيه الشكر والتحية لكل من قام بمساندتها ومساعدتها من كبار الدولة ، وقالت أنها كانت تشعر بالإرهاق ولكن عندما قرأت بعض الرسائل ولكن بالرغم من هذا قالت أنها كلها " أمل في الضمير" .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads