المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار| النحاس يكشف آخر استعدادات المقاولون للزمالك وكواليس تجديده مع ذئاب الجبل

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:55 م
المواطن في حوار مع
المواطن في حوار مع مدرب المقاولون العرب
نسمة عمار
طباعة
عماد النحاس أحد المدربين الشباب الذي استطاع أن يفرض نفسه وبقوة على الساحة الرياضية وعالم التدريب.

ويعود ذلك إلى إمكانياته وفنياته المميزة للغاية، والتي بفضلها استمر في مجال التدريب كمدير فني، على الرغم من صِغر سنه؛ حيث إنه منذ أن دخل المجال الرياضي؛ وقف في المنطقة الفنية كمدير فني.

ويقدم عماد النحاس نتائج مميزة ومتقدمة مع الفرق التي يتولى مهمتها، بعد أن دخل عالم التدريب منذ عام 2014م، مع فريق أسوان الذي ترعرع بين أحضانه كلاعب ومدرب، ثم تطور به الحال ليتولى مهمة تدريب الشرقية ثم الرجاء وطنطا، قبل أن يستقر به المطاف كمدير فني لفريق المقاولون العرب.

عماد النحاس ابن محافظة المنيا، فتح قلبه في حوار شيق ومثير لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، قبل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

في البداية.. أخبرنا بآخر استعداداتك لمواجهة الزمالك؟

- نستعد للزمالك بشكل قوي للغاية، ومطمئن على مستوى الفريق، خاصة وأننا خوضنا مباراة ودية الأربعاء الماضي أمام بتروجت كانت بمثابة بروفة للمباراة المرتقبة.

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب؟

- لا أستطيع التوقع أو التكهن بنتيجة المباراة، خاصة وأن الفريقين يسعى كل منهما للحصول على الثلاث نقاط، لاسيما وأن الزمالك يامل في الحفاظ على صدارته، في حين أن المقاولون يسعى للمنافسة على المربع الذهبي.

كيف ترى المنافسة على المربع الذهبي بالدوري؟

- أنا أتمسك بالمنافسة على التواجد بالمربع الذهبي، وسأبذل قصارى جهدي للتواجد فيه، وسأنافس بكل قوة مع فريقي المصري ومصر للمقاصة على احتلال المركز الرابع، خاصة بعد التطور الأخير الذي ظهر عليه لاعبو الذهاب وتزايد الطموحات لديهم.

ماذا ردك على أنك «عقدة» لنادي الزمالك؟

- دائمًا ما أكون سعيد بتعليقات الجماهير بأنني قادر على تحقيق الفوز على المنافسين وليس الزمالك فقط، ولكن أنا سأسعى بكل قوتي للفوز في المباراة المقبلة على الأبيض للتواجد في المربع الذهبي، خاصة وأن طموح لاعبينا والجهاز الفني يستحق التواجد في مركز متقدم في ترتيب الدوري.

هل ستكرر نتيجة المقاولون أمام الأهلي مع الزمالك؟

- كل مباراة لها ظروفها وحساباتها الخاصة، فمن الممكن أن أفوز على الزمالك بنتيجة أكبر أو ربما لم يحالفني التوفيق وأخسر أو أتعادل، لذلك مباراة الزمالك ستكون لها حسابات مختلفة تمامًا في ظل رغبة الفريقين في الفوز.

تعليقك على نتائج المقاولون قبل توليك المهمة وبعد تدريبك للفريق؟

- المقاولون العرب عانى في بداية الموسم، ولكن ربما كان لظروف خاصة؛ لا أستطيع التحدث عنها، ولكن أشكر الكابتن علاء نبيل على ما حققه من مجهود مع الذئاب لولا أن غاب عنه التوفيق، خاصة وأنني أحصد ما قدمه من مجهود مع الفريق قبل أن أتخلى المهمة، وأشكر الله على ما حققته من نتائج دفعت الفريق للأمام ووضعته في المنافسة على المربع الذهبي.

كيف ترى مستقبل المقاولون وأنت مدربًا له؟

- لن أستطيع التكهن بمستقبله، ولكن أتمنى أن يظل الفريق محافظًا على مستواه ونتائجه الإيجابية للاستمرار نحو المنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، ومن ثم نفكر فيما هو مُقبل الذي نتطلع له بكل خير.

هل فاوضك مجلس المقاولون لتجديد عقدك مع الفريق؟

- بالفعل هناك مفاوضات جرت من مجلس إدارة الذئاب، وأنا سعيد جدًا بثقة مجلس الإدارة في إمكانياتي، وذلك لرؤيتهم بأنني قدمت نتائج طيبة مع الفريق منذ أن توليت مهمته هذا الموسم الجاري، ووضعته في المنافسة.

هل ستجدد عقدك مع الذئاب بعد مفاوضات مجلس النادي معك؟

-المفاوضات لم تتخذ شكلها الرسمي، خاصة وأن عقدي سينتهي نهاية الموسم الجاري، ولكن سأجتمع مع مجلس إدارة المقاولون لحسم القرار، وسأعرض وقتها طلباتي لدعم الفريق من صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل الفريق يحتاج لبعض الصفقات بالفعل لتدعيم صفوفه؟

-بالطبع هناك بعض الصفقات التي يحتاج المقاولون العرب، لها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم صفوفه، ولذلك ستجمعني جلسة مع إدارة الذئاب لتحديد كافة الصفقات التي نحتاج لها، ولكني لن أستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

طالع أيضًا:

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads