المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى عن استرداد طابا: مبارك قالهم «مش هسيبلكم شبر واحد»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:39 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي أحمد موسى، على ذكرى احتفال مصر بمناسبة ذكرى مرور 30 عاما على استرداد طابا، والضي يصادف اليوم 19 مارس الذكرى العظيمة.

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن الشعب المصري يحتفل اليوم بمناسبة ذكرى مرور 30 عاما على استرداد طاباو هو الأمر الذي لطالما نفتخر به.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم مر 30 عاما على استرداد طابا، متابعًا : « هذه ذكرى عظيمة عند المصريين الكل يفتخر بها » .

وأشار «موسى» إلى أن مصر استطاعت استرداد طابا بعد التحكيم الدولي، لافتًا إلى أن إسرائيل حاولت أخذ طابا بالقوة بوضع اليد، حيث أنها رفضت تسليمها وقامت ببناء المنشآت التابعة لهم عليها.

وعرض أحمد موسى خلال الحلقة في برنامج «على مسئوليتي» مداخلة هاتفية قديمة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لـ برنامج «على مسئوليتي» والذي أوضح خلالها كيفية استرداد طابا.

ولفت « موسى » إلى أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أكد لإسرائيل أن مصر لن تترك شبرا واحدا لها مع أحد، لافتًا إلى أنه أصر على استرداد الأرض كاملة.

ونوه أحمد موسى أنه تم استرداد طابا بعد هيئة التحكيم الدولي، والذي أصدرت حكمها بأحقية مصر في طابا وعودتها للسيادة المصرية.

اقرأ ايضًا .. أحمد موسى: مقاطعة قطر سبب لها مشاكل ضخمة «مش هيلاقوا ياكلوا»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads