المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب الإخوان يكسرون حاجز الصمت ضد أردوغان: «مش هنبقى كبش فداء»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:14 م
المواطن
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي محمد الباز، عن كيفية تعامل شباب الإخوان مع القيادات في تركيا، والسبب وراء احتفاظ أردوغان بشباب الإخوان في بلده.

شباب الإخوان
وعرض الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مقطع فيديو لأحد شباب الإخوان يفضح الرئيس أردوغان، لافتًا إلى الاتحاد ضد أردوغان بعد تهديده بترحيل 12 إخوانيا إلى مصر.

وقال أحد شباب الإخوان، خلال الفيديو: إن أردوغان يفعل كل ما يفعله لأجل مصالحه الخاصة، متابعًا: « بقينا في أسوأ فترة بنعيشها في الخارج، وفيه 12 شابا هيترحلوا من تركيا، ودول غير إللي اترحلوا من ماليزيا وكوريا».

وأضاف الشاب الهارب، أن الموضوع أصبح مخيفًا بشدة، معلقًا: « الموضوع بقى يخوف والمصالح أصبحت بتتصالح على حسابنا، وكل اللي أقدر أقوله أوقفوا الترحيل أي ترحيل يتعمل ».

شباب الإخوان والمتاجرة من أردوغان
وأشار المصري الهارب، إلى أن هناك متاجرة تحدث بشأن الشباب المصري، معقبًا: « المتاجرة بقت بالشباب والكلام ده مش هيعجب الجماعة بتوع الخليفة أردوغان، وانا مش مستعد أكون كبش فداء ».

كما تابع الشاب خلال الفيديو الذي عرضه الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة» : « أنا واحد من الناس مش هوافق إن الكلبش يتحط في إيدي تاني، وأموت قبل ما أترحل أحسن ولو هترحل يبقي أترحل جثة، والقصة بالنسبة لي منتهية مش هنزل مصر مترحل.. وفيه 12 واحد بيتقدموا كبش فداء من تركيا علشان يترحلوا».

اقرا ايضًا .. اليوم .. محمد الباز يكشف أسرار جديدة فى قضية اغتيال النائب العام السابق
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads