المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيويو| بعد زيارة رئيس الوزراء.. ازدحام شارع سعد زغلول بأسوان

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:55 م
شارع سعد زغلول
شارع سعد زغلول
محمود الصادق
طباعة
فيويو| بعد زيارة
شهد شارع سعد زغلول في منطقة سوق أسوان القديم، بمدينة أسوان عاصمة الشباب، حالة من الازدحام، بعدد كبير من المصريين والسائحين، وذلك بعد انتهاء منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

شارع سعد زغلول

ورصدت عدسة بوابة المواطن الإخبارية، ازدحام شارع سعد زغلول بمنطقة السوق القديم بأسوان، وتجول عددًا من المصريين والسائحين الأجانب.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قد زار شارع سعد زغلول بمنطقة السوق القديم، بمدينة أسوان عاصمة الشباب، على هامش منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

واصطحب رئيس الوزراء، الدكتور خالد عناني، وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، في جولة تفقدية سيرًا على الأقدام للاطمئنان على حالة السوق السياحي.

فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

واختتمت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، أمس، والذي شهد جولات سياحية للرئيس عبد الفتاح السيسي والوفود العربية والإفريقية المشاركة في الملتقى.

وانطلقت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، يوم السبت الماضي، بجلسة افتتاحية شهدت تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، بينما شهد اليوم الثاني من الملتقى عدد من الجلسات النقاشية وورش العمل على مدار اليوم بحضور الرئيس السيسي، وتم اختتام اليوم بجلسة ختامية أُطلقت خلالها توصيات المنتدى.

وشارك عدد من الوزراء في فعاليات وجلسات اليوم الثاني من الملتقى، أبرزهم مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وهالة زايد وزيرة الصحة، بالإضافة إلى هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads