المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اعترافًا بالجميل.. شاب: «سميت محلي شيخ العرب حبًا في السيسي»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:53 م
محمود الصادق
طباعة
في مشهد حضاري، بـ مدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، أطلق شاب يدعى محمد سيد رمزي، على محل تصنيع الحلوى الذي يمتلكه في منطقة السوق القديم بأسوان، لقب شيخ العرب، قائلًا: "سميت المحل عشان دا لقب الرئيس السسيي".

صاحب محل شيخ العرب

وأوضح الشاب، في لقاء له مع بوابة المواطن الإخبارية اليوم الثلاثاء، أن محل شيخ العرب، بتصنيع "الزلابيا وبلح الشام"، متابعًا: "منتدى الشباب العربي الإفريقي ساهم بشكل كبير في تنشيط حركة السياحة، وكل ما في رجل جديد في البلد كل ما السياحة بتشتغل واحنا بنبيع كويس".

ووجه الشاب رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "ربنا معاك يا ريس واحنا وراك إن شاء الله يا شيخ العرب"، مؤكدًا أن السياحة زيادة في مدينة أسوان، خاصة بعد انتشار الأمن والأمان.

وكانت قبائل الهوارة، قد أهدت الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيف شيخ العرب، منذ 5 سنوات، وقت أن كان مرشحًا رئاسيًا، ومنذ هذا التاريخ صار لقب شيخ العرب ملازمًا للسيسي في محافظة أسوان.

فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

واختتمت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، أمس، والذي شهد جولات سياحية للرئيس عبد الفتاح السيسي والوفود العربية والإفريقية المشاركة في الملتقى.

وانطلقت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، يوم السبت الماضي، بجلسة افتتاحية شهدت تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، بينما شهد اليوم الثاني من الملتقى عدد من الجلسات النقاشية وورش العمل على مدار اليوم بحضور الرئيس السيسي، وتم اختتام اليوم بجلسة ختامية أُطلقت خلالها توصيات المنتدى.

وشارك عدد من الوزراء في فعاليات وجلسات اليوم الثاني من الملتقى، أبرزهم مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي، وهالة زايد وزيرة الصحة، بالإضافة إلى هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads