المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوستر فيلم «لص بغداد» يكشف عن قصته وأحداثه

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:13 م
بوستر فيلم لص بغداد
بوستر فيلم لص بغداد
إسماعيل فارس
طباعة
طرحت شركة سينرجي فيلمز البوستر الدعائي لفيلم محمد إمام الجديد «لص بغداد»، المقرر عرضه قريبًا فى دور العرض السينمائية. 

بوستر فيلم لص بغداد

ويبعث بوستر فيلم لص بغداد في النفوس أجواء الحروب، فاحتوى على زمزمية مياه قديمة، ومسدس قديم الطراز و كاميرا مراقبة وخريطة وعدسة مكبرة، وبصلة اتجاهات، الأمر الذي يوضح كم المغامرات والاكشن التي يتضمنها العمل.

وتدور أحداث فيلم «لص بغداد»، فى إطار من الأكشن الذي يتخلله المواقف الكوميدية، ويجسد بطولته كل من الفنان محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

مسلسل «هوجان»

ومن المقرر أن يشارك محمد إمام خلال سياق شهر رمضان المقبل فى مسلسل «هوجان» ويشاركه البطولة كل من الفنان وكريم محمود عبد العزيز، وعمر مصطفى متولي, أسماء أبو اليزيد، عبير صبرى، هاجر أحمد، محمد اسامة «اوس اوس»، صلاح عبد الله، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل «هوجان»، فى إطار كوميدي، حول شاب يلقبه أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، حيث يعد من من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة «هوجان» في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

اقرأ ايضاً: تفاصيل فيلم محمد رمضان الجديد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads