المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شاب عصارة سلسبيل: معرفتش رئيس الوزراء غير لما مشي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:12 ص
شاب عصارة سلسبيل
شاب عصارة سلسبيل
وسيم عفيفي - محمود حمدين
طباعة
أكد شاب عصارة سلسبيل الموجودة في سوق أسوان السياحي، أن حركة المبيع ازدهرت فترة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، مشيراً إلى أنه لم يتوقع حضور أحد من كبار المسؤولين رغم شهرة الشارع.

وكشف شاب عصارة سلسبيل خلال لقاءه مع عدسة بوابة المواطن الإخبارية، أنه فوجئ بمجيء رئيس الوزراء ولم يعرفه إلا بمجرد انصرافه، معللاً ذلك بأنه لم يأتي بملابس رسمية ولم يكن معه حراسة بصحبة وزير الآثار ووزيرة السياحة.

وأوضح شاب عصارة سلسبيل، أنه رأى صور رئيس مجلس الوزراء ووزيرا السياحة والآثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأحس بالفخر بمهنته لدرجة جعلته يقول أنه يعمل في العصارة وقابل رئيس الوزراء.

وثمن الشاب الجهود التي بُذِلَت في محافظة أسوان خلال ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مشيراً إلى أنها أيام لن يناسها الأسوانيون.


كان الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، أجرى يوم 16 مارس جولة في سوق أسوان السياحي بصحبة الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وشملت جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الآثار ووزيرة السياحة، تفقد عدد من المناطق الأثرية في أسوان عقب انتهاء حفل تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على هامش ملتقى الشباب العربي الأفريقي.
وخلال الجولة تناول رئيس الوزراء ووزيرا الآثار والسياحة عصير قصب من عصارة سلسبيل في شارع سوق أسوان السياحي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads