المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس الوزراء يشتري لوازم بيته من عطارة سوق أسوان السياحي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:53 ص
وسيم عفيفي - محمود حمدين
طباعة
اهتم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بجولة الدكتور مصطفى مدبولي في شارع أسوان السياحي والذي تناول فيه مشروب عصير القصب من عصارة سلسبيل.

اقرأ أيضا: فيديو| كاشير عصارة رئيس الوزراء يكشف تفاصيل حواره مع مصطفى مدبولي

لكن على الجانب الآخر أجرى الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له زيارة إلى محل عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي، حيث كشف الشاب أحمد عبدالله حسن، أنه لم يعرف أن زبونه هو رئيس الوزراء.

اقرأ أيضا: فيديو| صاحب عصارة رئيس الوزراء: دا اللي دفعه مصطفى مدبولي

وقال الشاب أحمد عبدالله حسن خلال لقاءه مع عدسة بوابة المواطن الإخبارية «الدكتور مصطفى مدبولي دخل واشترى مني كمون وكاركاديه لوزا عشان بيساعد في التركيز، فضلاً عن شراءه للوازم شهر رمضان من ياميش وتمر هندي».

وأشار صاحب عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي، أن الدكتور مصطفى مدبولي اهتم بمنتج بلاده أكثر من أي منتج بلاد أخرى، فضلا عن شراءه للدوم المبشور والمطحون لعمل العصائر.

واختتم صاحب عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي أنه لم يشعر بالرهبة أمام الدكتور مصطفى مدبولي كون أن الأخير لم يشعره بأنه رئيس وزراء، مشيراً إلى أن وزيرة السياحة اشترت كمية أكثر من رئيس الوزراء.

كان الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، أجرى يوم 16 مارس جولة في سوق أسوان السياحي بصحبة الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وشملت جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الآثار ووزيرة السياحة، تفقد عدد من المناطق الأثرية في أسوان عقب انتهاء حفل تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على هامش ملتقى الشباب العربي الأفريقي.

وخلال الجولة تناول رئيس الوزراء ووزيرا الآثار والسياحة عصير قصب من عصارة سلسبيل في شارع سوق أسوان السياحي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads