المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقترب من ضم ميراليم بيانيتش

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:50 ص
أحمد أباظة
طباعة
أعلنت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية أن ريال مدريد على مقرُبة من التعاقد مع متوسط ميدان يوفينتوس ميراليم بيانيتش صاحب الـ28 عامًا.

ريال مدريد يقترب من ضم ميراليم بيانيتش
وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد قد فاوض ميراليم بيانيتش الموسم الماضي بالإضافة إلي أندية عديدة مثل برشلونة، باريس سان جيرمان، بايرن ميونيخ وتشيلسي لكن الفريق الايطالي رفض جميع العروض المقدمة، قبل أن يجدد اللاعب البوسني عقده مع البيناكونيري الموسم الماضي لمدة خمس سنوات حتي عام 2023.

كما أشارت« كالتشيو» إلى أن مدرب اللوس بلانكوس زين الدين زيدان معجب باللاعب وخاصةً بعد سوء أداء خط وسط الفريق هذا الموسم بسبب نقدم كلًا من لوكا مودريتش وتوني كروس في العمر.

وأضافت: أن اللاعب خيار تكتيكي مميز للمدرب الفرنسي حيث أنه يتميز بقدرته الهجومية الكبيرة بالإضافة إلي القدرات الدفاعية التي يتمتع بها بيانيتش، وقد أحرز اللاعب مع السيدة العجوز 18 هدف بالإضافة إلي 22 تمريرة حاسمة.

ريال مدريد و سيلتا فيجو
وقد انتصر ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة (2-0) مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو"، في أول مباراة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد عودته لقيادة الملكي،وسجل هدفي ريال مدريد، إيسكو في الدقيقة 62، وجاريث بيل في الدقيقة 77.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا يقرب هازارد من الانتقال لـ"ريال مدريد»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads