المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته لليوم الخامس

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:00 م
ريهام كمال
طباعة
يواصل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عروض أفلامه لليوم الخامس في دورته الثامنة التي تستمر إلى الفترة 21 مارس من الشهر الجاري.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته
بدأت في العاشرة صباحًا فيلم قدر من دولة غانا ويعرض للجمهور فوق الـ16 عام، في مسابقة الروائي الطويل ومترجم للعربية للمخرج كوابينا.

وفي الساعة الثانية عشر ظهرًا عرض فيلم ملاكم ليبرفيل من دولة الجابون في مسابقة تسجيلي طويل ومترجم للإنجليزية ويعرض في قاعة المؤتمرات، وفي المكتبة مؤتمر صحفي مكرمين المخرج المصري عمر عبد العزيز والفنانة السودانية فايزة عمسيب، ويعرض في قصر الثقافة فيلم همس الحقيقة في أذان القوة من جنوب أفريقيا وللجمهور فوق الـ16 عام، مترجم للعربية.

وفي الثانية ظهرًا في قاعة المؤتمرات فيلم ماباتا باتا مشترك بين موزمبيق والبرتغال ويعرض للجمهور العام ومترجم للإنجليزية، وفي المكتبة فيلم المغفرة: سر السلام ومشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية ورواندا ومترجم للإنجليزية ويعرض في مسابقة حريات للجمهور العام، وفي قصر الثقافة فيلم لقمة العيش من زيمبابوي ومترجم للعربية ويعرض للجمهور العام في مسابقة تسجيلي طويل.

وفي الرابعة عصرًا في المكتبة برنامج المسابقة القومية لأفلام الطلبة المصريين 14 فيلم قصير، وفي ساحة سيدي أبو الحجاج فرقة فنون شعبية بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة.

وفي السادسة مساءً في قاعة المؤتمرات فيلم مباركة من المغرب وناطق للعربية ويعرض للجمهور فوق الـ18 عام في مسابقة الروائي الطويل، وفي المكتبة فيلم ألجانيش مشترك بين إيطاليا وأثيوبيا ومترجم للإنجليزية ويعرض للجمهور العام، وفي قصر الثقافة فيلم تكريم الفنان أسر ياسين، رسايل البحر للمخرج دواوود عبد السيد.

وفي ختام اليوم من الفاعليات الساعة الثامنة مساءً في قصر الثقافة عرض خاص فيلم نادي الرجال السري للمخرج خالد الحلفاوي، ناطق للعربية.

اقرأ أيضا: عرض يوم الدين في رابع أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads