المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته لليوم الخامس

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:00 م
ريهام كمال
طباعة
يواصل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عروض أفلامه لليوم الخامس في دورته الثامنة التي تستمر إلى الفترة 21 مارس من الشهر الجاري.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته
بدأت في العاشرة صباحًا فيلم قدر من دولة غانا ويعرض للجمهور فوق الـ16 عام، في مسابقة الروائي الطويل ومترجم للعربية للمخرج كوابينا.

وفي الساعة الثانية عشر ظهرًا عرض فيلم ملاكم ليبرفيل من دولة الجابون في مسابقة تسجيلي طويل ومترجم للإنجليزية ويعرض في قاعة المؤتمرات، وفي المكتبة مؤتمر صحفي مكرمين المخرج المصري عمر عبد العزيز والفنانة السودانية فايزة عمسيب، ويعرض في قصر الثقافة فيلم همس الحقيقة في أذان القوة من جنوب أفريقيا وللجمهور فوق الـ16 عام، مترجم للعربية.

وفي الثانية ظهرًا في قاعة المؤتمرات فيلم ماباتا باتا مشترك بين موزمبيق والبرتغال ويعرض للجمهور العام ومترجم للإنجليزية، وفي المكتبة فيلم المغفرة: سر السلام ومشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية ورواندا ومترجم للإنجليزية ويعرض في مسابقة حريات للجمهور العام، وفي قصر الثقافة فيلم لقمة العيش من زيمبابوي ومترجم للعربية ويعرض للجمهور العام في مسابقة تسجيلي طويل.

وفي الرابعة عصرًا في المكتبة برنامج المسابقة القومية لأفلام الطلبة المصريين 14 فيلم قصير، وفي ساحة سيدي أبو الحجاج فرقة فنون شعبية بالتعاون مع هيئة قصور الثقافة.

وفي السادسة مساءً في قاعة المؤتمرات فيلم مباركة من المغرب وناطق للعربية ويعرض للجمهور فوق الـ18 عام في مسابقة الروائي الطويل، وفي المكتبة فيلم ألجانيش مشترك بين إيطاليا وأثيوبيا ومترجم للإنجليزية ويعرض للجمهور العام، وفي قصر الثقافة فيلم تكريم الفنان أسر ياسين، رسايل البحر للمخرج دواوود عبد السيد.

وفي ختام اليوم من الفاعليات الساعة الثامنة مساءً في قصر الثقافة عرض خاص فيلم نادي الرجال السري للمخرج خالد الحلفاوي، ناطق للعربية.

اقرأ أيضا: عرض يوم الدين في رابع أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads