المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رجال طائرة الأهلي» يسحق طلائع الجيش ويحصد كأس مصر

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:35 م
أحمد أباظة
طباعة
توج رجال طائرة الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره، فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين أمس الثلاثاء.

تتويج رجال طائرة الأهلي بلقب كأس مصر 
قدم رجال طائرة الأهلي أداءً رائعًا بفضل الضربات الساحقة والاستقبال والإعداد الجيد والدفاع المحكم على الشبكة إضافة إلى الإرسال القوي وحائط الصد الفولاذي.

أقيمت المباراة على الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، وشهدت تفوقًا كبيرًا للاعبي الأهلي لينجح الفريق في الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-15، و25-15، و25-16، ليحصد الأهلي لقب البطولة.

وتُعتبر لقاءات الأهلي ضد طلائع الجيش في الأونة الأخيرة مباريات قمة بسبب التدعيمات التي قام بها الفريق العسكري،  حيث استقدم أفضل اللاعبين المصريين بالإضافة إلي الأجانب التي تم التعاقد معهم لتدعيم الفريق.

قمة الأهلي والطلائع 
وأكد عبد الله عبد السلام كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بفوز الفريق بلقب بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش؛ مؤكدًا أن الأهلي قدم عروضا مميزة منذ بداية الموسم حتى توج في المرحلة الحالية بالكأس الغالية.

وأوضح أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية، وخاضوا مباريات صعبة للغاية في مختلف المسابقات، وأن الفوز باللقب يأتي كدافع قوي للجميع قبل خوض منافسات بطولة إفريقيا للطائرة، التي ينظمها النادي خلال الأيام القادمة.

كما تحدث أحمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قال إن فوز الفريق ببطولة كأس مصر، يعد بداية مهمة لتحقيق الثلاثية، ويمنح اللاعبين ثقة كبيرة من أجل الفوز ببطولتي الدوري وإفريقيا.

وأضاف أن الموسم الحالي يمثل تحديا كبيرا للجميع لاستمرار سيطرة الفريق على البطولات، وأن هذا الأمر في غاية الصعوبة في ظل التدعيمات التي يبرمها معظم المنافسين للمنافسة على تحقيق البطولات.

كما أعرب «عبد الحليم عبو» لاعب الفريق، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش، والتتويج بلقب بطولة كأس مصر، مضيفا أن جميع اللاعبين تعاهدوا من البداية على الفوز بجميع البطولات، وأن بطولة الكأس تعد البداية.

وأكّد الاعب «عبو» على أن الفريق يحتفل اليوم بلقب بطولة الكأس، على أن يغلق هذه الصفحة للتركيز في البطولات الأخرى بحثًا عن الفوز بلقب جديد، يضاف إلى سجلات بطولات النادي واللاعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads