المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بوجبا يسخر من مبابي عقب ريمونتادا مانشستر ضد باريس

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:14 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
سخر الفرنسي بول بوجبا لاعب اليونايتد من مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس، بعد أن تقابلا للمرة الأولي بمعسكر الديوك عقب ريمونتادا مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان.

بوجبا يسخر من مبابي عقب ريمونتادا مانشستر يونايتد ضد باريس بدوري الأبطال

وتقابل الغزال الفرنسي بول بوجبا مع كيليان مبابي خلال معسكر المنتخب الفرنسي للمرة الأولي بعد موقعة دوري الأبطال و ريمونتادا مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ، ليقوم بوجبا بإحتفاليته الجديدة في وجه مبابي .

حيث وكانت ريمونتادا مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان ، في المباراة النارية التي جمعت كلا الفريقين على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في إطار إياب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا .

حيث تمكن مانشستر يونايتد من إحراج باريس سان جيرمان في عقر داره بثلاثية مقابل هدف، بواقع هدفين للدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو، وهدف قاتل من الإنجليزي ماركوس راشفود عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل الألماني بيرنات هدف باريس سان جيرمان الوحيد خلال اللقاء، لنجح شياطين مانشستر في التأهل لربع نهائي البطولة ذات الأذنين .

ويأتي هذا بعدما كان باريس سان جيرمان قد تمكن من الفوز علي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة دون رد، في مباراة الذهاب بنفس الدور من دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينجح رفاق بوجبا في قلب الطاولة خلال الإياب.

اقرأ أيضاً : المجهول ينتظر مدرب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من ولفرهامبتون







أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads