المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أمير صلاح في حفلة 11:« اتشتمت بسبب يسرا»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:24 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان أمير صلاح في حفلة 11، المذاع عبر فضائية أون دراما، والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري،عن  تفاصيل دوره في مسلسل «نكدب لو قولنا مابنحبش»، والخلاف الذي كان متواجد.

أمير صلاح في حفلة 11

قال الفنان أمير صلاح في حفلة 11، إنه تعرض للسب بسبب دوره في مسلسل «نكدب لو قولنا مابنحبش»، لأنه كان يقوم بدور شاب نوبي عنصري، على الرغم أنه حذر مخرجة المسلسل ولكن لم ينصت إليه أحد

وأضاف الفنان أمير صلاح في حفلة 11: « كان في مشهد الفنانة رجاء الجداوي بتقول هات أهلك البرابرة وتعالى قولت إن الكلمة ديه شتيمة عند النوبيين محدش سمعني ».

وأشار أمير صلاح في حفلة 11، إلى أنه الممثل يقوم بجميع الأدوار ولكن الشارع المصري لا يستجيب للرد على الموضوعات الشائكة قائلة: « إحنا كنا بنرد على العنصرية في المسلسل أنا مش نجم أوي عشان أشيل الكلمة، وأنا نبهت المسئولين ».

نكدب لو قولنا مابنحبش
و
عرض مسلسل نكدب لو قولنا مبنحبش في عام 2013،تدور أحداث المسلسل حول مريم «يسرا»، التي ترتبط بأسرتها وتساعدهم بشكل دائم، وتفكر في سعادة من حولها إلى أن يحدث ما يغير حياتها بشكل كامل، ويجعلها تعيد التفكير في طريقتها بالحياة.

فيلم سمكة وصنارة
يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير صلاح فيلم سمكة وصنارة الذي عرض عام 2017، شارك في بطولته كلا من «كريم قاسم، وأمير صلاح، وميس حمدان، ورحمة حسن، وتأليف محمد كرار، وإخراج طارق عبد المعطي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads