المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمسك إشاعة| رونالدينيو في الزمالك برعاية مرتضى منصور

الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:55 ص
علي خلاف
طباعة
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر «رونالدينيو في الزمالك» وذلك من خلال مقطع فيديو لمداخلة رئيس الزمالك مرتضى منصور مع الإعلامي معتز الدمرداش في عام 2014.

رونالدينيو في الزمالك
 وكان رئيس الزمالك قد صرح مع برنامج الإعلامي معتز الدمرداش بأن الزمالك أتم الاتفاق مع النجم البرازيلي رونالدينيو، وذلك مع خلال سؤال توجه به ضيف الحلقة لاعب الزمالك الأسبق خالد الغندور لرئيس الزمالك مرتضى منصور، ليجيب الأخير مؤكدا «رونالدينيو في الزمالك» وتدوالت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انتقال النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الأسبق للنادي الأبيض، خلال فترة الإنتقالات الشتوية لموسم 2014/2015، ليكذب الخبر بعدها بتجديد لاعب برشلونة الأسبق مع فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي، ليصبح رونالدينيو في الزمالك إشاعة لا أكثر.

مسيرة الساحر رونالدينيو  
إنه الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي أعطى لكرة القدم بُعدا يأخذ الأنفاس ولون مباريات الفرق التي لعب في صفوفها بأجمل الفنيات التي ستبقى عصيّة على اللاعبين الآخرين لأنها من توقيع إسم سيبقى خالداً فريداً من نوعه: رونالدينهو. 

رونالدينيو مع غريميو البرازيلي
 بدأ رونالدينيو مسيرته مع الساحرة المستديرة عندما تعاقد معه نادي غريميو البرازيلي عام 1999، وكان يبلغ 18 عام، حيث نجح في تسجيل 23 هدفا من أصل43 مباراة خاضها الساحر رونالدينيو مع الفريق البرازيلي.

رونالدينيو مع باريس سان جيرمان الفرنسي
ثم انتقل الساحر رونالدينيو بعدها إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2001 بصفقة بلغت 5 مليون يورو ولكنه لم يوفق مع النادي الفرنسي، ولم يقدم المستوي الذي تطلعت إليه الجماهير الفرنسية.

رونالدينيو مع برشلونة الإسباني 
 بعدها انتقل الساحر رونالدينيو إلى فريق برشلونة الإسباني عام 2003، النادي الذي شهد التوّهج الأكبر لرونالدينيو ، وسمح له بتفجير سحره داخل ملعب الكامب نو حيث انتقل بصفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو ليحقق جميع الألقاب مع الفريق الكتالوني وتنشأ علاقة حب كبيرة بينه وبين جماهير برشلونة علي وجه الخصوص وجماهير كرة القدم في العالم بشكل عام. 

رونالدينيو مع ميلان الإيطالي
انتقل الساحر رونالدينيو بعد ذلك إلى صفوف ميلان الإيطالي عام 2008 بصفقة بلغت قميتها 24.1 مليون يورو وهوا مبلغ أقل من القيمة التي تعاقد بها النادي الإسباني برشلونة في موسم 2003، حيث عانى كثيراً من البقاء على مقاعد البدلاء نتيجة تدني ليقاته البدنية وزيادة وزنه.

رونالدينيو مع فلامينغو البرازيلي
ثم وجد رونالدينيو نفسه مع نادي فلامينغو في عودة هي الأولى إلى بلاده بعقد امتد من عام 2010 الى 2012 ليكون النادي البرازيلي الثاني الذي يمثله رونالدينيو بعد نادي غريميو البرازيلي الذي لعب الساحر له وهوا في الثامنة عشر من عمره. لم تستمر رحلته مع فلامنغو طويلاً وغادر الفريق.

 رونالدينيو مع أتليتيكو مينيرو البرازيلي
انتقل الساحر رونالدينيو بعدها إلى نادي اتليتيكو مينيرو عام 2012 بعد 4 أشهر على مغادرته فلامينغو، واستمر معهم حتى عام 2014 وكانت أخر محطاته الكروية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads