المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نافاس يفصح عن كواليسه المريرة مع الميرينجي هذا الموسم

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:18 ص
طارق طلبة
طباعة
أفصح الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس نادي ريال مدريد، عن كواليس مريرة عاشها خلال الموسم الحالي مع الفريق الملكي، وأن السبب الرئيسي تحيز المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 كواليس مريرة عاشها كيلور نافاس 
وقال الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس عبر إذاعة «كوبي» الإسبانية، أنه كان يشك في أن يشارك مع ريال مدريد في المباريات مهما فعل مادام الملكي تحت قيادة المدرب السابق سولاري .

وبالرغم من أن كيلور نافاس في المواسم المنصرمة تحت قيادة زين الدين زيدان كان يلعب كل مباريات الملكي بمختلف البطولات، وحقق مع الملكي ثلاثية دوري الأبطال التاريخية المتتالية، إلا أن ذلك لم يشفع له عند سولاري حتي جعل الكوستاريكي حارس بديل ولا يلعب سوي بمباريات الكأس فقط، إلا أن عودة زيدان أعادت له الأمل مرة أخرى.

كما أضاف أنه كان دائما يتعامل مع الأمور بشكل محترف خلال تدريبات الفريق ورغم كل ماكان يتعرض له من ضغوط كان يحفز نفسة للظهور بشكل مثالي حينما تسنح له الفرصة.


وأشار خلال حوارة بأن عقده مع ريال مدريد ألزمة على التعامل مع الفترة الصعبة السابقة باحترافية لأنه يريد أن يلعب مع الفريق بشكل أساسي، ولذلك حافظ على التزامة.

وأوضح أنه قد منح الملكي كل مايملك داخل الملعب، وسيظل يقدم المزيد حتى أخر نقطة عرق له داخل المستطيل الأخضر، ولكنة لا يريد قضاء عاما آخر مثل العام المنصرم.

واختتم حوارة بأن العودة للتشكيل الاساسي من جديد كان مؤثر عاطفيا عندما رأى إسمة يعود إلي التشكيل الأساسي لمباراة الملكي.

الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زيدان كان قد دفع بالكوستاريكي نافاس أساسيًا أمام سيلتا فيجو في مباراتة الأولى بسانتياجو برنابيو، وذلك عقب عودته لبدء الولاية الثانيةفي تدريب الميرنجي.


اقرأ من هنا: نافاس يتراجع عن قرار الرحيل من الريال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads