المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة تستولى على مليون و800 ألف بزعم توظيفها بالسويس

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 05:37 م
طباعة
ألقت مباحث الأموال العامة بالسويس القبض على ثناء ع. أ. بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على مليون و800 ألف جنيه من سيدات مقيمات بمنطقة الملاحة بالسويس تحت مزاعم توظيف أموالهن.

تلقى مدير أمن السويس اللواء مصطفى شحاتة إخطارا من مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي بورود معلومات عن مكان اختباء المتهمة بالنصب على سيدات في السويس والاستيلاء على مليون و800 ألف جنيه والهاربة إلى مدينة طنطا.

وبانتقال قوات الشرطة بالسويس إلى مدينة طنطا، تم القبض على السيدة التي تبين أنها هاربة منذ عامين في طنطا.

وقال مصدر أمني إنه تم ترحيل المتهمة إلى قسم شرطة السويس، وحرر ضحايا النصب بلاغات جديدة ضد المتهمة بقسم شرطة السويس.

وأكدت إحدى الضحايا "م. هـ."، ربه منزل، أن المتهمة أخذت منها 200 ألف جنيه من أجل توظيفها، ونصبت على 20 سيدة في منطقة الملاحة، واستغلت الثقة فيها لأنها نجلة مأذون شهير بالملاحة، واستولت على أموالهن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads