المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «تعليم كفر الشيخ» تحتفل بفوز مصر برئاسة الاتحاد الإفريقي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:52 ص
نرمين الشال
طباعة
احتفل تعليم كفر الشيخ، بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، بـ فوز مصر برئاسة الاتحاد الإفريقي، بالمدرسة السعيدية الإعدادية للبنات الجديدة.

فوز مصر برئاسة الاتحاد الإفريقي
جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، ووفاء عبد الله، مدير الشئون التنفيذية، منى السعيد، مدير المدرسة، وفاتن صميده وكيل المديرية، وغادة بركت معلمة التربية الموسيقية.

وتضمنت احتفالية تعليم كفر الشيخ، بـ فوز مصر برئاسة الاتحاد الإفريقي، عروضًا رياضية يغلب عليها الطابع الإفريقي، وارتدى الطالبات ملابس متنوعه تدل على الطابع الإفريقي والبيئة، وترديد الأغاني الوطنية، كما تضمن الاحتفال بـ فوز مصر برئاسة الاتحاد الإفريقي برنامج إعلامي عن تاريخ الإتحاد الإفريقي والدور المصري الرائد في إنشائه، إضافة لمساندة مصر عبر التاريخ للدول الإفريقية، وتضمن البرنامج نبذة مختصرة عن الدول الإفريقية، وفقرات موسيقية، وعرض لاعلام الدول الإفريقية، وتضمن الاحتفال تكريم لإدارة المدرسة والمعلمين.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، رئيسًا للاتحاد الأفريقي، جاء نتيجة معرفة وتقدير الشعوب الإفريقية لدور مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى والمكان الكبرى لرئيس مصر كونه صاحب مشروع تنموى متكامل، وأنه لا يتردد فى اتخاذ القرارات التي تحقق المصلحة الوطنية، بالإضافة لتميزه بالشجاعة والقوة في مواجهة التحديات، وهذا ما يحتاجه الاتحاد الإفريقي.

وأضافت وكيل الوزارة، كما أن الدول الإفريقية تعرف أهمية مصر والشعوب الأفريقية بالنسبة للرئيس السيسي، وما يمكن أن يحققه في العديد من المجالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads