المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتمالات قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:08 م
أحمد أباظة
طباعة
ينتظر كلًا من الأهلي والزمالك قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بعد تأهل قطبي الكرة المصرية من دور المجموعات للبطولتين.

قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 
وستحدد قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية التي سيجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مساء اليوم الأربعاء منافس كل من الأهلي والزمالك في دور الثمانية من دوري الأبطال والكونفدرالية.

حجز الأهلي مقعده في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات من المسابقة القارية.

وجاءت قائمة المتأهلين لربع نهائي الأبطال كالتالي: الأهلي، سيمبا التنزاني، الوداد المغربي، صنداونز الجنوب إفريقي، الترجي التونسي، حوريا الغيني، مازيمبي الكونجولي، شباب قسنطينة الجزائري.

وفي التصنيف الأول: (الأهلي - الترجي - مازيمبي - الوداد).

التصنيف الثاني:(سيمبا - صنداونز - حوريا - شباب قسنطينة).

وسيلتقي الأهلي، وصيف النسخة الماضية، في ربع النهائي مع أحد الفرق التي احتلت وصافة المجموعات الثلاث الأولى للبطولة، بين صنداونز الجنوب إفريقي وحوريا الغيني وشباب قسنطينة الجزائري.

الكونفدرالية

حجز الزمالك مقعده في ربع نهائي الكونفدرالية بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد تعادله سلبيًا مع نصر حسين داي الجزائري في ختام دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وجاءت قائمة المتأهلين لربع النهائي الكونفدرالية كالتالي: الزمالك، جورماهيا الكيني، نهضة بركان المغربي، حسنية أكادير المغربي، الصفاقسي التونسي، النجم التونسي، الهلال السوداني، ونكانا الزامبي.

التصنيف الأول: (الزمالك - نهضة بركان - الهلال - الصفاقسي).

التصنيف الثاني: (جورماهيا - حسنية اكادير - النجم الساحلي - ناكانا).

وسيلتقي الفريق الأبيض في ربع النهائي مع أحد الفرق التي احتلت وصافة المجموعات الثلاث الأولى للبطولة، بين حسنية أكادير المغربي، النجم الساحلي التونسي، ونكانا الزامبي.

وستُقام مباريات ذهاب ربع النهائي: 5 و6 و7 إبريل 2019بينما تُلعب لقاءات العودة احد أيام 12 و13 و14من الشهر نفسه.


وتُقام مباريات ذهاب نصف النهائي: 26 و27 و28 إبريل،عودة نصف النهائي: 3 و4 و5 مايو 2019.

كما تُقام ذهاب النهائي: 24 و25 و26 مايو، بينما تُلعب عودة النهائي: 31 مايو أو 1 يونيو.

اقرأ من هنا: تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads