المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|الأمير هاري وميجان يقدمان التعازي لضحايا مذبحة نيوزيلندا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:09 م
نور مقلد
طباعة
قدم الأمير هاري وميجان زوجته العزاء في ضحايا مذبحة نيوزيلندا بمدينة كرايست تشيرش، والذي أسفر عنه استشهاد 50 شخصًا.

الأمير هاري وميجان
وزار الأمير هاري وميجان مقر البعثة الدبلوماسية لنيوزيلندا في المملكة المتحدة، وقام الزوجان بالتوقيع في دفتر العزاء نيابة عن الأسرة الملكية، ثم وضعوا باقتي من الزهور أمام المبنى، وفقًا لما نشرته وكالة «رويترز» البريطانية.

وزار الأمير هاري وميجان نيوزيلندا في أواخر العام الماضي، والتي كانت من ضمن جولتهما في الدول المطلة على المحيط الهادي، آنذاك كان ينتظر الزوجان مولدوهما الأول.

وأسفر الهجوم الإرهابي على المسجدين أثناء صلاة الجمعة بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية عن استشهاد 50 شخصًا وأصيب العشرات، بعضهم في حالة حرجة.

ووجهت الشرطة النيوزيلندية تهمة القتل إلى الأسترالي برينتون تارانت البالغ من العمر 28 عامًا، ويعتبر هذا السفاح من المتطرفين المعتقدين بتميز العرق الأبيض.

الأمير هاري وميجان يقدمان التعازي لضحايا مذبحة نيوزيلندا
وتفقدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن اليوم الأربعاء إحدى المدارس في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية التي فقدت اثنين من طلابها في أحدى الهجوم الإرهابي الذي قام باستهداف مسجدين وقت صلاة الجمعة.

وطلبت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن من طلاب المدارس أثناء زيارتها بمساعدة البلاد من أجل وقف انتشار العنصرية والتطرف في البلاد.

وكشفت رئيسة وزراء نيوزيلندا أرديرن عن أن قرارها بعدم النطق باسم منفذ الهجوم الإرهابي سببه أن هذا الشخص كان يرغب في إرهاب المجتمع الإسلامي لنيوزيلندا، مشددة على أنه سيواجه أشد عقوبة قانونية.

وأعربت جاسيندا أرديرن عن صدمتها من حدوث مثل هذا الأمر في بلادها.

إقرأ أيضًا: شاهد| جدة سفاح مذبحة نيوزيلندا تكسر حاجز الصمت وتعلق لأول مره

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads