المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط صاحب شركة توظيف «نصاب» بسوهاج

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:29 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على أموال بعض المواطنين بسوهاج بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية.

تفاصيل الواقعة 
تبلغ لفرع الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة بمديية أمن سوهاج من مواطنين، مقيمان بدائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج، بقيام «حازم.أ.ع»، 41 عاما، مالك إحدى شركات الاستيراد والتصدير الكائنة بمحافظة الجيزة المقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج ، والسابق اتهامه في قضايا «أموال عامة ، نصب ، سرقة مسكن»، بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت «175»ألف جنيه ، نظير تعيينهم بإحدى الجهات الحكومية بزعم علاقاته بمسئولي تلك الجهات «خلافاً للحقيقة»، إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ ، كما أضافت تلقى المتحرى عنه مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم، لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

جهود مباحث التموين بمديرية أمن سوهاج
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري عرض المتهم علي النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

ويأتي هذا في إطار جهود الأجهزة الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعاً وكشفاً ، لاسيما جرائم الرشوة والنصب والاحتيال على المواطنين..


اقرأ من هنا: ضبط نصاب هارب من 51 حكم قضائي بالجيزة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads