المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس ضواحي ببورسعيد: إنشاء ملعبين خماسيين وجراج عمومي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:54 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
قال السعيد رخا رئيس حي الضواحي ببورسعيد، إنه تقرر تطوير المنطقة الواقعة خلف منطقة ابراج نهضة مصر، واستغلالها في إنشاء ملعبين رياضيين خماسيين وحديقة عامة وجراج عمومي.

إنشاء ملعبين رياضيين خماسيين
وأضاف رئيس حي الضواحي ببورسعيد، أن إنشاء ملعبين رياضيين خماسيين، يأتي ذلك فى إطار خطة التطوير الشاملة التى تشهدها المحافظة فى كافة المناطق، والمحاور الرئيسية بها لإضفاء الطابع الجمالي والحضاري، والتي بدأت بتطوير شارع نهضة مصر.

وأوضح رئيس حي الضواحي ببورسعيد، أنه تم تسليم الأرض إلى الشركة المنفذة للبدء فى أعمال التطوير، مضيفًا بأنه سيتم أيضا فتح الطريق الموازي لمحطة الغاز الطبيعي أمام مسجد سرحان بالحى لتحقيق السيولة المرورية.

وأشار إلى أن المنطقة ستكون نموذجًا حضاريًا لباقي المناطق الأخرى وذلك فى إطار تغيير بانوراما الحي نحو الأفضل، وجاء ذلك خلال تفقده للمنطقة ولقائه مع عدد من السكان بها والقائمين على تنفيذ مشروع التطوير.

كما قدم رئيس حي الضواحي ببورسعيد، اعتذاره للمواطنين عن مشكلات الصرف الصحي، مؤكدًا أنه يتم الآن العمل للانتهاء سريعًا من المحطة الجديدة بشارع البترول.

وتابع رئيس حى الضواحي، انه يتم الان احلال وتجديد خط الصرف الصحى الموجود بمنطقتى خديجة (ا) والصفا لكي يتم ربطهما مع الشبكة الجديدة.

وأردف رئيس الحي، ان مشكلات الصرف الصحي بالحي قديمة ومزمنة، مشيرًا إلى أن الحي طوال الفترة الماضية لم يكن لديه إلا محطة واحدة تخدم جميع مناطق الحي، مؤكدًا أن المحطة التى يتم بناؤها حاليًا عملاقة وستنتهى تمامًا كافة مشكلات الصرف الصحى بالحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads