المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| قطريليكس تفضح استخدام «الحمدين» الشائعات لإنقاذ أذرعه في ليبيا

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:20 م
دعاء جمال
طباعة
قام موقع «قطريليكس» والمعارض لـ نظام الحمدين ولأمير قطر تميم بن حمد بفضحه عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر».

قطريليكس تفضح نظام «الحمدين»
وأوضح قطريليكس استخدام نظام الحمدين للشائعات من أجل أن ينقذ أذرعه في ليبيا في الفيديو الذي جاء تحت عنوان «أكاذيب الحمدين في ليبيا».

وكانت قد نشرت مواقع إلكترونية موالية لـ نظام الحمدين وقطر ما يفيد من تقارير خاصة بأن الجيش الوطني تغلغل في مدن تتبع لطرابلس بعد تلقيها إشارة خضراء من مواطني طرابلس الذين تظاهروا في مطلع مارس الجاري، معلنين تأييدهم للمشير حفتر.

قطريليكس تفضح استخدام «الحمدين» الشائعات لإنقاذ أذرعه في ليبيا
وفي سياق متصل، نشرت قناة «مباشر قطر» تقريرًا بعنوان «بعد الخداع مصير مدمر ينتظر النظام القطري في واشنطن»، وأوضحت القناة في تقريرها أن المصير الأسود الذي ينتظر «نظام الحمدين» القطري، قد يتعلق بعقوبات ضد النظام القطري بسبب «الخيانة والخداع».

وأضافت القناة في تقريرها المصور، أن سلوك النظام القطري تجاه الاتفاقيات والمواثيق الدولية وخيانته المتتالية للعهود، سوف يكون له عواقب مدمرة.

وأضاف التقرير: «إن سياسة السماوات المفتوحة للإدارة الأمريكية أكدت أن نظام الحمدين ليس حليفًا إستراتيجيًّا لها كما يدعي، ولكنه مجرد نظام خائن ومراوغ ولا يحترم المواثيق والمعاهدات الدولية».

وأوضحت القناة أن هناك مصادر داخل النظام القطري أكدت الطلب الذي تقدم به السيناتور الجمهوري الأمريكي مات جايتس، إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باتخاذ إجراءات ضد قطر، وتضمن الطلب مجموعة عقوبات من العقوبات الوخيمة على نظام الحمدين.

إقرأ أيضًا: عواقب وخيمة تنتظر«نظام الحمدين» بعد خيانته للمواثيق الدولية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads