المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الزمالك والمقاولون.. التشكيل المتوقع للأبيض

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:11 م
نسمة عمار
طباعة
يشهد ملعب «بتروسبورت»،في السابعة مساءا مباراة الزمالك والمقاولون، ضمن مواجهات الجولة ال 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك والمقاولون
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة ال 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل مباراة الزمالك والمقاولون
ومن المتوقع أن يخوض الأبيض، مباراة الزمالك المقاولون العرب بالتشكيل التالي:
- حراسة المرمى: محمود جنش 
- خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة 
- خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد احداد  
-خط الهجوم: عمر السعيد

قائمة الزمالك والمقاولون
وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء قائمة الزمالك التي ستواجه المقاولون العرب اليوم في الدوري الممتاز والتى تقام على استاد «بتروسبورت» ،وجاءت القائمة كالتالي:
 محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي. محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة في خط الدفاع. طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – يوسف أوباما – محمود كهربا – أحمد زيزو – أيمن حفني في خط الوسط. حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم .

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون
ويدور تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون من ذي قبل في مسابقة الدوري حول71 مباراة، استطاع الفارس الأبيض الفوز في 47 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب، في 7 مباريات، وتعادل الفريقين في 17 مواجهة، أحرز الفارس الأبيض 104 هدف خلال المواجهات التي جمعت الفريقين ، بينما أحرز المقاولون العرب 42 هدفا.

كما أن أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول لموسم 1978 : 1979، وانتهت بفوز ذئاب الجبل 3-1، وأحرز أهداف المباراة كلا من عبودة وحمدي نوح ومجدي كامل، بينما سجل الراحل عبد الرحيم محمد هدف الزمالك الوحيد.

وحضر أول فوز للمارد الأبيض على المقاولون في الدوري كان في موسم 1979 :1980 في الدور الأول، وانتهت بهدف نظيف، أحرزه أحمد عبد الحليم.

وعلى صعيد آخر مواجهة جمعت الفريقين والتي كانت في الدور الأول هذا الموسم، وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف، أحرز للزمالك محمود علاء ويوسف أوباما، بينما سجل إسلام فؤاد هدف ذئاب الجبل الوحيد.

هذا وقد غاب الانتصار عن المقاولون على الزمالك في الدوري، منذ مباراة الدور الثاني من موسم 2001 :2002، والتي انتهت بنتيجة 2:1، وأحرز أهداف المقاولون سامح يوسف وممدوح عبد الحي، بينما أحرز حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads