المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوزيه مورينيو يهاجم بول سكولز

الخميس 21/مارس/2019 - 01:27 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق النجم الإنجليزي بول سكولز، نجم وسط الشياطين الحمر السابق، وذلك بعدما قام الاخير بمهاجمته .

جوزيه مورينيو ينتقد بول سكولز

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مهاجماً النجم الإنجليزي بول سكولز : "بول سكولز انتقدني بشدة عندما كنت المدير الفني في بعض أكبر الأندية في العالم مانشستر يونايتد بينما هو استمر لمدة 31 يوم فقط في أولدهام أثليتيك! " .

وأضاف جوزيه مورينيو: صديقي سكولز، عد إلي الأستوديو التحليلي .

وكانت إدارة فريق مانشستر يونايتد قد قررت إقالة الأيقونة البرتغالية جوزيه مورينيو من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعدما دخل الشياطين في نفق مظلم من حيث النتائج والاداء تحت قيادته، ويحل النيروجي اولي جونار سولشاير بدلاً منه بصورة مؤقته قد تكون بصيغة رسمية وعقد موثق فيما بعد . 

وعلى صعيد أخر، حل فريق مانشستر يونايتد في مواجهة نارية ضد العملاق الإسباني برشلونة، في إطار مواجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، علي ان تقام مباراة الذهاب علي ملعب أولدترافورد معقل الشياطين، على أن تقام مباراة العودة علي ملعب كامب نو معقل البلوجرانا . 


اقرأ أيضاً : بوجبا يدعم بقاء سولشاير كمدرب دائم في مانشستر يونايتد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads