المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاضرة أخيرة للاعبي الزمالك قبل التوجه لـ «بتروسبورت»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:42 م
نسمة عمار
طباعة
يلقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية اخيرة على لاعبي الأبيض عصر اليوم بفندق الإقامة.

محاضرة جروس 
حيث يعلن السويسري كريستيان جروس، عن تشكيل الزمالك المقرر له خوض مباراة المقاولون خلال المحاضرة الفنية، على أن يتوجه اللاعبون إلى ملعب بتروسبورت في الخامسة والنصف مساء لخوض عمليات الإحماء.

ويشهد ملعب «بتروسبورت»، واحدة من أهم مباريات الدوري المصري الممتاز، عندما يحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على نظيره نادي الزمالك، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.  
التشكيل المتوقع لجروس
 ومن المتوقع أن يخوض كريستيان جروس مواجهة الأبيض، مباراة المقاولون العرب بالتشكيل التالي:
 -حراسة المرمى: محمود جنش خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة 
- خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وحميد احداد
- خط الهجوم: عمر السعيد

قائمة الزمالك والمقاولون
وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بلقلعة البيضاء قائمة الزمالك التي ستواجه المقاولون العرب غدًا في الدوري الممتاز والتى تقام على استاد بتروسبورت. وجاءت القائمة كالتالي:  
محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي. محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة في خط الدفاع. طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – يوسف أوباما – محمود كهربا – أحمد زيزو – أيمن حفني في خط الوسط. حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم.

ترتيب الزمالك في الدوري
ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد على خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له 30 مارس المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مشيرًا أنه تم البدء في إصلاحه وترميمه خلال الساعات القلية الماضية ليستقبل مواجهة القطبين. قبل أن يحسم عامر حسين الجدل بشأن ملعب مباراة القمة أمام الأهلي، مؤكدًا أن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء المقرر له يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة ال 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads