المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 20 مارس 2019

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء 20/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

أسعار الخضار في السوق اليوم الأربعاء 20 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح المذاع عبر فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الخضروات اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالأسواق.

هبة البشبيشي:هناك تصور جديد للدولة ينفذه السيسي بصورة انسانية

قالت الدكتورة هبة البشبيشي خبير الشؤون الإفريقية، إن هناك تطور ونظرة شاملة من الدولة المصرية وتحول نوعي وجذري في العلاقات المصرية الأفريقية.

الأرصاد: تحسن في حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية تحسن في حالة الطقس، حتى نهاية الأسبوع، أنه مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحري والقاهرة، حار على الصعيد، شديد البرودة ليلا.

فيديو| نجل الإعلامية منى العراقي يتغزل في والدته على الهواء

أجرى زياد نجل الإعلامية منى العراقي، اتصال هاتفي لـ برنامج المهمة الذي تقدمه والدته المذاع على فضائية النهار، لتقديم إليها التهاني بمناسبة قدوم عيد الأم.

فيديو| «هُن دائمًا السر».. نساء عراقيات يداوين آثار الحرب

عرضت فضائية بي بي سي عربية، تقريرًا عن الشرطة المجتمعية العراقية التي تشارك فيها النساء والدور الذي المقدم منهن خلال السنوات الماضية التي مرت بها العراق بظروف صعبة من غزو الكويت إلى هجمات تنظيم داعش .

بث مباشر| مؤتمر تمكين المرأة بمشاركة الاتحاد الأوروبي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، مؤتمر بعنوان «تمكين المرأة»، لتعزيز مكانتها ودورها بمجال ريادة الأعمال، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

فيديو| أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 20 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 في تقرير لها.

فيديو| سقوط لافتة على سيارة .. رامي رضوان: « الدولة تعوض صاحبها»

عرض الإعلامي رامي رضوان، صباح اليوم الأربعاء، مقطع فيديو، لبعض الموظفين في مجلس مدينة القاهرة الجديدة، وهم يقومون بإزالة لافتة إعلانات مخالفة على الطريق بالجرار فسقط الإعلان على سيارة أحد السكان في المنطقة .

فيديو| أحمد الشامي في حفلة 11: هذا أسوأ عمل قدمته

كشف الفنان أحمد الشامي في حفلة 11، المذاع عبر فضائية «on دراما»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن بداية حياته الفنية، وأسرار حول حياته الشخصية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads