المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في اليوم العالمي للسعادة| النشطاء : 7 قواعد لها

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:10 م
أسماء حامد
طباعة
يصادف اليوم الأربعاء 20 مارس الاحتفال بـ اليوم العالمي للسعادة 2019، الذي يهدف إلى الشعور بالسعادة والسرور، بين أفراد المجتمع حول العالم، و البعد عن أي شيء مزعج.

اليوم العالمي للسعادة 2019

وتصدر هاشتاج اليوم العالمي للسعادة، موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتفاعل النشطاء، والفتيات والنساء معبرين، عن طريقة الحصول على السعادة في اليوم العالمي للسعادة 2019.

وجاءت تعليقات المغردين على هاشتاج اليوم العالمي للسعادة، كالآتى:

حيث غردت أحدهم: من أسباب السعادة، أن يكون لديك عيناً ترى الأجمل، وقلباً يغفر الأسوأ، وعقلاً يفكر بالأفضل، وروحاً يملأها الأمل.

وكشفت أخرى: قواعد السعادة السبع، لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب :
- لا تكره احدا مهما اخطأ في حقك.
- لا تقلق أبدا مهما بلغت الهموم.
- عش في بساطة مهما علا شأنك
- توقع خيرا مهما كثر البلاء.
- أعط كثيرا ولو حرمت.
- ابتسم ولو القلب يقطر دما.

وغرد ناشط يدعى خالد: السعادة .. في قدرة الأشياء الصغيرة على لفت انتباهك..والفوز بحواسك ومشاعرك بسهولة، وبها تصافح الفخامة السهلة في حياتك..!.

ووصفت تغريد في تعليقها، أن فلسفة السعادة معلقة على اليوم العالمي للسعادة،  قد نجد ⁧السعادة⁩ في كلمة حلوة، أو في كوب قهوة، أو حتى في فراغ نحتاجه وسط صخب الوقت، السعادة أقرب لنا مما نتخيل، ولكننا لا نراها أحيانا.

وتحتفل الأمم المتحدة بـ اليوم العالمي للسعادة، منذ 2013، على اعتبار أنه سبيل للاعتراف بأهمية السعادة في حياة الناس في كل أنحاء العالم.
وتدعو الأمم المتحدة الجميع من كل الأعمار وفي كل القطاعات إلى المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للسعادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads