المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كلام ستات: استخدام الإنترنت أكثر من 3 ساعات يسبب الاكتئاب

الخميس 21/مارس/2019 - 02:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one» والتي تقدمه منصة نسائية الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، عن دراسات أثبتت أن من يستخدم مواصل التواصل الاجتماعي بكثرة يصاب باكتئاب.

نهال عنبر في كلام ستات
قالت الفنانة نهال عنبر في كلام ستات، إن هناك دراسات أجريت على 11 ألف شابة في عمر 14 عاما، عن استخدام السوشيال ميديا أكثر من 3 ساعات يسبب الاكتئاب.

وأضافت الفنانة نهال عنبر في كلام ستات، أن من المواقع التي تسبب اكتئاب عند استخدامها أكثر من 3 ساعات «انستجرام، سنابشات»، وذلك بمداومة المقارنة بينهم وبين آخرين.

وعلقت ندى رحمي في كلام ستات، أن من يسبب الاكتئاب أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي كثرة الطاقة السلبية المنتشرة.

برنامج كلام ستات
يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| طفل حقق حلمه بإرتدي تى شيرت «محمد صلاح» ثم توفي


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads