المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي «ضيف شرف» مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:13 م
نسمة عمار
طباعة
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عماد متعب لاعب النادي الأهلي الأسبق كضيف شرف لحضور مراسم قرعة دور الـ 8 بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

عماد متعب لاعب النادي الأهلي الأسبق
ومن المقرر أن يحضر عماد متعب لاعب النادي الأهلي الأسبق  لحفل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية في السابعة مساء اليوم، والمقرر لها بأحد فنادق القاهرة.

حيث تُقام مراسم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بالقاهرة، بحضور ممثلي فريقي الأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية.
وتحظى مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي بمسابقتي دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية بإهتمام كبير من قبل جماهير الكرة المصرية، لاسيما بعد نجاح الاهلي والزمالك في التأهل لدور الثمانية بالبطولتين. فيحل الزمالك بصحبة نهضة البركان المغربى، والصفاقسى التونسى، والهلال السودانى، فى التصنيف الأول بقرعة ربع نهائى الكونفدرالية، بينما يأتى فى التصنيف الثانى كل من حسنية أغادير المغربى والنجم الساحلى التونسى ونكانا الزامبى وجورماهيا الكينى.

 ومن المقرر أن يلعب الزمالك فى الدور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع أحد الفرق التالية "حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى، ويبتعد الأبيض عن مواجهة جورماهيا الكينى الصاعد بصحبته من المجموعة الرابعة، وذلك فقاً لقوانين الاتحاد الإفريقي «الكاف». 

 كان النادي الأهلي نجح في تحقيق فوز غالي على مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة التي أقيمت بنهما على ملعب برج العرب، بدوري أبطال أفريقيا. وبهذه النتيجة حسم الأهلي تأهله رسميا لدور 8 بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10نقاط بينما تأهل سيمبا التنزني بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1. 

 على الجانب الاخر نجح فريق نادي الزمالك في التعادل السلبي مع فريق نصر حسين داي والتأهل لدور الثمانية من الكونفدرالية الأفريقية، بالجولة السادسة من دور المجموعة من البطولة. بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ويصعد معه جورماهيا الكيني بعد الفوز على فريق بترو أتليتكو بهدف نظيف، فيما ارتفع رصيد نصر حسين داي إلى 8 نقاط في المركز الثالث ويفشل في التاهل لربع نهائي البطولة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads