المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار مثير للقطبين قبل قرعة ربع نهائي دوري إفريقيا والكونفدرالية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:27 م
نسمة عمار
طباعة
ينتظر جماهير الأهلي والزمالك قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية مشوار القطبين، قبل إجراء قرعة البطولتين . 

تأهل درامي للقطبين في رحلة دور المجموعات بالأدغال الإفريقية

تمكن النادي الأهلي من التأهل لـ«ربع» نهائي دوري أبطال إفريقيا متصدراً لمجموعته، إلا أن التأهل جاء بشكل درامي، حيث لم يكن أمام النادي الأهلي سوي خيار الفوز بالمباراة الأخير والجولة السادسة من البطولة إن أراد التاهل .

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوز غالي على مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة التي أقيمت بنهما على ملعب برج العرب، بدوري أبطال أفريقيا، وهي النتيجة التي حسمت تصدر الأهلي للمشهد داخل المجموعة، ليضمن تأهله رسميا لـ«ربع» نهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد 10نقاط .

وعلى الجانب الاخر لم يخلو موقفه من الدراما والإثارة، حيث سلك نادي الزمالك نفس طريق غريمه النادي الأهلي، وجعل من المباراة الأخيرة بدور المجموعات شرطاً واحداً وهو الخروج بنتيجة إيجابية إن أراد التاهل . 

إلا أن نادي الزمالك نجح في فرض التعادل السلبي على فريق نصر حسين داي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بـ«الكونفدرالية» الإفريقية ، ليرفع هذا التعادل رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ويصعد معه جورماهيا الكيني بعد الفوز على فريق بترو أتليتكو بهدف نظيف، فيما ارتفع رصيد نصر حسين داي إلى 8 نقاط في المركز الثالث ويفشل في التاهل لـ«ربع نهائي الكونفدرالية» ـ

لينجح المارد الأحمر والفارس الأبيض في التأهل كمتصدرين للمجموعة، ويدخل الثنائي في حالة ترقب قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، والتي ستنطلق في السابعة مساء اليوم علي قنوات بي ان سبورتس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads