المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظة بورسعيد: قرب انتهاء أعمال الرصف بشارع مصطفي كامل

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:42 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن دخول أعمال الرصف والتوسعات ورفع الكفاءة في مراحلها النهائية بشارع مصطفي كامل في نطاق حي الشرق.

محافظة بورسعيد
وأكدت محافظة بورسعيد، في بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه يأتي هذا الإنجاز في إطار العهد الذي قطعته أجهزة محافظة بورسعيد على نفسها و بتعليمات من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالانتهاء أولًا بأول من أعمال الرصف وإعادة الشي لأصله في جميع شوارع وميادين المحافظة بمجرد الانتهاء من عمليات مد الشبكات المختلفة بها.

وأوضح بيان محافظة بورسعيد، أنه سيظهر محور مصطفي كامل بصورة حضارية حديثة، خلال فترة وجيزة وتقرر تعديل حركة المرور علي امتداد الشارع وهناك عدة مقترحات لتطبيقها لإحداث السيولة الانسيابية في حركة السيارات.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى انطلاق أعمال إعادة الشيئ لأصله والرصف الشامل، وتطوير المحاور الرئيسية ورفع كفاءة الشوارع فى جميع الاحياء.

وكشف محافظ بورسعيد، عن عزم المحافظة بالتعاون مع إدارة المرور دراسة إقامة مجموعة يوترنات جديدة، لزيادة معدلات السيولة المرورية بالعديد من المناطق التي تشهد تكدسا مروريا خاصة في ساعات الذروة.

وكانت قد اعتذرت محافظة بورسعيد، بإسم المسئولين بها، لأهالي المحافظة عما يجدونه من مصاعب نتيجة لأعمال الحفر غير المسبوقة بمختلف أنحاء المحافظة، التى فرضها ظروف التطوير والتنمية للمشروعات الحضارية والتنموية المستدامة للمحافظة والتى تواكب العمل فى كل هذه المشروعات فى وقت واحد بسبب الظروف والالتزامات المطلوب الانتهاء منها جميعها قبل شهر يونيو القادم. 

كما تم إضافة توسعات على جانبي حارتي الطريق وزيادة عدد أعمدة الاضاءة،به، وسيتم زرع أحواض الزهور والأشجار في الحارة الوسطى، التي تفصل الطريق وتم استكمال الشكل الحضاري، بامتداد الطريق بتطوير حديقة الفرما واضافة اللمسات الجمالية أمام المبنى الجديد للتأمين الصحي.

كما يجري العمل في تطوير وتجميل ميدان تمثال الرئيس أنور السادات، وانشاء ساحة سيارات مكان المحلات العشوائية التي تم إزالتها بجوار مبنى هيئة السكة الحديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads