المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجنايات تطلب حضور«حمادة السيد» في قضية «مدافع أسوان»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:19 م
سهر رجب
طباعة
قررت الدائرة 30 إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل ثاني جلسات محاكمة 44 متهما بينهم اللاعب حمادة السيد، لاعب فريق كرة القدم نادي أسوان،في قضية« مدافع أسوان »، لـ13 أبريل المقبل للإطلاع.

تأجيل ثاني جلسات محاكمة 44 متهما في قضية مدافع أسوان 
وأقر المحامي، محمد سعيد دفاع المتهم «حمادة السيد»، لاعب نادى أسوان، في قضية مدافع أسوان، بأنه حاضر عن المتهم بتوكيل خاص، وأكد الدفاع على أن موكله سيحضر الجلسة القادمة.

وطالب ممثل النيابة بحبس المتهمين المخلى سبيلهم بتدابير احترازية على ذمة القضية، حيث كان قد نبه رئيس المحكمة على الدفاع بحضور المتهمين المخلي سبيلهم والحاضر عنهم الدفاع بتوكيل خاص.

قضية ولاية سيناء 
وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين تولي قيادة في جماعة إرهابية داخل البلاد، كما أسسوا 7 خلايا عنقودية، تولوا قيادتها بالجماعة التي تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتكفير الحاكم ووجوب الخروج عليه، وتغيير نظام الحكم بالقوة وتعطيل الدستور والقوانين، والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والشرطة ومنشآتها، واستباحة دماء المسيحيين ودور عبادتهم، واستحلال أموالهم وممتلكاتهم، واستهداف المنشآت العامة والمهمة بهدف الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وكان الإرهاب من الوسائل التى تستخدم فى تحقيق الأغراض التى تدعو إليها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تضمن قرار الإحالة أن المتهمين في غضون الفترة من 2015 وحتى 9 فبراير 2018 بمحافظة القاهرة والجيزة، والدقهلية، والقليوبية، وكفر الشيخ، والفيوم وشمال سيناء وفى خارج مصر ارتكبوا تلك اللأفعال الإرهابية.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة 15 طالبًا في «الانضمام لتنظيم داعش الإرهابي» لـ 14 أبريل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads