المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد عدوية في «the insider» يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

الخميس 21/مارس/2019 - 05:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان محمد عدوية في برنامج the insider، المذاع عبر فضائية «دبي»، عن تفاصيل ألبومه الجديد، موعد طرحه على «cd».

 الفنان محمد عدوية فى برنامج the insider
قال الفنان محمد عدوية في برنامج the insider، إن الشركة المنتجة لألبومه هي صاحبة مقترح طرح الألبوم على «يوتيوب»، حيث أصبح الكثير من المتابعين يستخدمون السوشيال ميديا.

وأشارالفنان محمد عدوية في برنامج the insider، إلى أن إطلاق الألبوم على «يوتيوب» وجمع تعليقات المتابعين كانت المرحلة الأولى لإطلاقه، على أن تكون مرحلته الثانية هي تجميع الأغاني في «CD».

واستكمل الفنان محمد عدوية في برنامج the insider، أن الـ «CD» سوف يتم إطلاقه نهاية الشهر الجاري، مضيفا أنه اختار ثلاثة أغاني من الألبوم لتصويرهم فيديو كليب، وهم سكوت خلاص، حبيبي فين ما تكون،موضحًا أنهم انتهوا من لتصوير الخاص بهم، ومازالت هناك مناقشات لاختيار الأغنية الثالثة.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عدوية، أغنية «مخترتش حاجة» والتي قدمت في فيلم «سوق الجمعة»، من إخراج سامح عبد العزيز، والذى سيتم طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وأغنية مخترتش حاجة من كلمات الشاعر هانى عبدالكريم وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق عبد الجابر. وفيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبدالعزيز وتأليف محمد الطحاوى، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وبطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز ومحمد لطفي ودلال عبد العزيز، وريهام عبد الغفور ونسرين أمين ومحمد عز ومحمود حجازي، وسهر الصايغ.

اقرأ أيضا:«عدوية» ينتهي من تسجيل أغنية "مخترتش حاجة"


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads